رياضة دولية

إيطاليا تضرب تركيا بثلاثية في افتتاح كأس أمم أوروبا 2020

حصد منتخب إيطاليا أول ثلاث نقاط وتصدر ترتيب المجموعة الأولى- euro / تويتر
حصد منتخب إيطاليا أول ثلاث نقاط وتصدر ترتيب المجموعة الأولى- euro / تويتر

استهل منتخب إيطاليا مشواره في النسخة الـ16 لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020"، بفوز كبير على نظيره التركي (3-0)، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة.


وتقدم منتخب إيطاليا بفضل هدف من"نيران صديقة"، سجله المدافع التركي ميريح ديميرال، في الدقيقة 53، خطأ في مرماه، قبل أن يضاعف المهاجم الإيطالي شيرو إيموبيلي النتيجة "للآتزوري"، بحلول الدقيقة 66 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى.


واختتم المهاجم الإيطالي لورنزو إنسيني ثلاثية أصحاب الأرض، في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة روما.

 

وبهذا الفوز، حصد منتخب إيطاليا أول ثلاث نقاط، وتصدر ترتيب المجموعة الأولى لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020" المؤجلة من العام الماضي بسبب جائحة كورونا، بانتظار نتيجة المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة بين منتخبي ويلز وسويسرا، يوم السبت، على ملعب "باكو الأولمبي" في العاصمة الأذربيجانية باكو.

 


وتقام مباريات النسخة الحالية لبطولة القارة العجوز خلال الفترة ما بين 11 حزيران/يونيو الجاري و11 تموز/ يوليو المقبل، في 11 مدينة أوروبية.


التعليقات (0)