رياضة عربية

لماذا حذف الاتحاد المصري خبر إصابة صلاح بكورونا؟

خضع لاعبو الفراعنة لمسحة استعدادا لمواجهة توغو غدا السبت- أهرام / تويتر
خضع لاعبو الفراعنة لمسحة استعدادا لمواجهة توغو غدا السبت- أهرام / تويتر

حذف الاتحاد المصري لكرة القدم خبر إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.


 وأعلن الاتحاد المصري في بيان له عن إعادة الفحص لثلاثة من لاعبي مصر وتوغو قبل مواجهتهما في تصفيات كأس أمم أفريقيا.


وكان الاتحاد قبل ذلك قد أصدر بيانا على موقعه الرسمي، أعلن خلاله إصابة نجمهِ محمد صلاح بفيروس كورونا قبل أن يتم حذف الخبر بعد ذلكَ من الصفحة، دون إبداءِ أي توضيحات.

وكشف مصدر داخل الاتحاد المصري في تصريحات صحفية أن نتيجة الفحوصات الخاصة بمحمد صلاح، كانت واضحة وأثبتت إصابته بفيروس كورونا، وأن حذف البيان لا يعني وجود خطأ في نتيجة العينة، أو أن اللاعب غير مصاب.


وأضاف المصدر لموقع كووورة أن حذف الخبر جاء بعد التنسيق مع صلاح ووكيله، الذي أكد أنه كان يجب زيادة التأكد من نتيجة التحاليل، قبل الإعلان الرسمي، لما للخبر من تداعيات كبيرة في مصر، وإنجلترا.

وأكد أن سبب رغبة اللاعب في زيادة التأكد، هي أنه لا يشعر بأي مؤشرات للمرض، ولم تظهر عليه أي أعراض، لذلك طالب بإعادة التحاليل للتأكد.


ولبى الاتحاد المصري على الفور طلب صلاح، بحسب المصدر، وتم حذف البيان، واستبداله ببيان يؤكد وجود 3 إصابات بين لاعبي مصر وتوغو، من دون تحديد الأسماء، وسيعاد عمل مسحة لهم من خلال معامل وزارة الصحة الرسمية، خلال الساعات المقبلة.


وخضع لاعبو الفراعنة لمسحة استعدادا لمواجهة توغو، غدا السبت، في الجولة الثالثة لتصفيات أمم إفريقيا 2022، وجاءت نتيجتها سلبية لجميع اللاعبين باستثناء صلاح.

التعليقات (0)