سياسة دولية

إيفانكا تنشر صورة لأبيها ترامب.. هل يضعها مكان بنس؟ (شاهد)

ترامب سبق أن عبر عن أمنيته أن تكون ابنته أول رئيسة لأمريكا- جيتي
ترامب سبق أن عبر عن أمنيته أن تكون ابنته أول رئيسة لأمريكا- جيتي

نشرت إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأحد، على حسابها في "تويتر"، صورة لوالدها في المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا.

 

ويظهر ترامب في الصورة وهو يقوم بمراجعة ملفات على مكتبه في جناحه الخاص، غير مكترث بإصابته بكورونا وفق ما أعلنه، وليبدو أنه يقوم بواجباته دون تأثر بالمرض.

وكتبت إيفانكا على الصورة: "لا شيء يمكن أن يمنعه من العمل من أجل الشعب الأمريكي. إنه لا يلين!". 

 

اقرأ أيضا: ترامب بظهور جديد: معجزات تحدث لي خلال العلاج (شاهد)

وفي الصورة، يلبس ترامب قميصا أبيض على غير العادة، مفتوح الياقة دون ربطة عنق على غير العادة، يبدو أنه ليتمكن من التنفس بشكل أفضل.

 

 

 

 

  

من جهتها، كشفت مجلة "فانيتي فير" الأمريكية، معلقة على العلاقة بين ترامب وابنته إيفانكا، أن أحد قادة الدول السبع الكبرى، نصح الرئيس الأمريكي هاتفيا بتعيين إيفانكا مكان بنس.

 

ونقلت المجلة معلوماتها عن "مستشار من خارج البيت الأبيض"، قال وفق ما ترجمته "عربي21"، إن مسؤولا حكوميا رفيع المستوى من دول مجموعة السبع، سأل ترامب عن ما إذا كان سيحاول تعيين إيفانكا رئيسا مؤقتا بدلا من مايك بنس. 

 

وقال المصدر: "لقد خالف ترامب كل الأعراف حتى الآن، لذا فهم يعتقدون أن كل شيء ممكن".

 

اقرأ أيضا: ترامب: الأمريكيون يريدون ابنتي إيفانكا رئيسة عليهم (شاهد) 

 

وسبق أن زعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الأمريكيين يريدون أن تكون ابنته إيفانكا أول رئيسة على مستوى البلاد.

وقال ترامب في حشد انتخابي في ولاية نيوهامبشر، إنه يأمل في أن تصل سيدة إلى رئاسة البلاد للمرة الأولى في التاريخ، لكنه رفض أن تكون هذه السيدة كامالا هاريس، نائبة جو بايدن منافسه على كرسي الرئاسة.

 

وينتظر الأمريكيون الثالث من تشرين ثاني/ نوفمبر المقبل للاختيار بين بايدن وترامب الذي يسعى إلى كسب ولاية ثانية تمتد لأربع سنوات إضافية.

 

يشار إلى أن ترامب أعلن رسميا إصابته وزوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا، الجمعة الماضي.

وأكد الفريق الطبي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، أن الأخير بحالة صحية جيدة جدا، ولا يعاني من مشاكل في التنفس في الوقت الحالي.

ونقل ترامب إلى مركز "والتر ريد" الطبي العسكري للعلاج.

التعليقات (1)
مصري
الأحد، 04-10-2020 03:16 م
اشك في مرض ترامب هذا المرض الذي انقذ ترامب من كثير من المواقف المحرجة مثل المناظرات و محتمل ان يجلب له المرض التعاطف لان استطلاعات الراي توضح هبوط شعبيته فهو على وشك السقوط فلعل و عسى ينقذه المرض و يجعل الناس يتعاطفون معه