رياضة دولية

بايرن ميونيخ يكشف عن قميصه الجديد قبل لقاء كأس ألمانيا (صور)

يسعى البايرن بخطى ثابتة لإحراز الثلاثية التاريخية- بايرن ميونيخ / تويتر
يسعى البايرن بخطى ثابتة لإحراز الثلاثية التاريخية- بايرن ميونيخ / تويتر

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن قميصه الجديد، وهو من تصميم شركة "أديداس" العالمية للأدوات الرياضية.


ولم يختلف قميص بايرن الجديد عن القميص الذي لعب به الفريق هذا الموسم كثيرًا، حيث تميز باللون الأحمر الساطع، ولكن مع حواف بيضاء من الأكمام وعند الرقبة.

وأشار الحساب الرسمي للعملاق البافاري عبر صفحته على موقع "تويتر"، إلى أن الفريق سيخوض أولى مواجهاته بقميصه الجديد، أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ألينانز آرينا"، وذلك ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ألمانيا.

 

وسيكون الفائز من مواجهة اليوم، بين بايرن ميونيخ وضيفه آينتراخت فرانكفورت، على موعد في المباراة النهائية مع فريق باير ليفركوزن، الذي بلغ النهائي على حساب مفاجأة البطولة، فريق الدرجة الرابعة "ساربروكن"، إثر فوزه عليه (3-0) في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء.

 

وستقام المواجهة النهائية لكأس ألمانيا على الملعب الأولمبي ببرلين في الرابع من تموز / يوليو المقبل.


ويسعى البايرن بخطى ثابتة لإحراز الثلاثية التاريخية، التي حققها في موسم 2012-2013 تحت قيادة المدرب المخضرم يوب هاينكس، حيث بات في حاجة إلى تحقيق انتصارين في آخر أربع مباريات له في البوندسليجا لكي يتوج بطلا للمرة الثامنة تواليا.


ويملك البايرن فرصة إحراز لقب دوري أبطال أوروبا، حيث تغلب على تشيلسي الإنجليزي بثلاثية في ملعب الأخير في ذهاب ثمن النهائي قبل توقف النشاط في آذار/ مارس بسبب فيروس كورونا المستجد.






التعليقات (0)