رياضة دولية

بايرن يستأنف مبارياته في الدوري الألماني بدون 3 من نجومه

يتقدم بايرن ميونيخ بفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند- بايرن ميونيخ / تويتر
يتقدم بايرن ميونيخ بفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند- بايرن ميونيخ / تويتر

يعود بايرن ميونيخ لاستئناف مبارياته في الدوري الألماني لكرة القدم الذي يتصدر ترتيبه، بمواجهة أونيون برلين الأحد في ظل غياب ثلاثة من لاعبيه بسبب الإصابة.


وتعود منافسات "البوندسليغا" السبت بعد توقف منذ منتصف آذار/مارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، على أن يخوض النادي البافاري مباراته ضمن المرحلة السادسة والعشرين في اليوم التالي في العاصمة الألمانية.

ولن يتمكن بايرن الذي يتقدم بفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند، من الاعتماد على ثلاثة لاعبين هم المدافع نيكلاس زوله، صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو ولاعب الوسط الفرنسي كورنتان توليسو، بحسب ما كشف مدربه هانزي فليك الجمعة.

ويتعافى زوله من إصابة في أربطة الركبة تعرض لها في تشرين الأول/أكتوبر وخضع على إثرها لعملية جراحية، وهو يأمل بالعودة قبل انتهاء الموسم الحالي، والمتوقع أواخر حزيران/يونيو المقبل في حال سارت عودة الدوري كما هو مخطط لها.

كما يتعافى كوتينيو وتوليسو من عملية جراحية في الكاحل خضع لها كلّ منهما أواخر نيسان/أبريل.

في المقابل، تدرب لاعب الوسط خافي مارتينيز من دون كرة. وأشار فليك إلى أنّه لا يعرف متى سيتمكن الإسباني من العودة إلى الملاعب.

أما النجوم الآخرون في الفريق لاسيما ثلاثي المقدمة البولندي روبرت ليفاندوفسكي والألماني سيرج غنابري والجناح الفرنسي كينغلسي كومان، فجاهزون لخوض المباراة الأولى.

التعليقات (0)