سياسة عربية

الفياض يعتذر أمام خامنئي لـ"الضيف المغدور" بالعراق (شاهد)

الفياض قال إن خامنئي قدم الكثير للعراق والعالم الإسلامي- تويتر
الفياض قال إن خامنئي قدم الكثير للعراق والعالم الإسلامي- تويتر

شارك رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقية، فالح الفياض، في حفل التأبين الذي أقامته إيران لقائد فيلق القدس قاسم سليماني، وقدم "الاعتذار فيه" عن مقتله على الأرض العراقية.

وقال الفياض في الحفل الذي حضره المرشد الإيراني علي خامنئي، "إن سليماني قدم الكثير للعراق والعالم الإسلامي والأمة والإنسانية".

وتابع "ممثلا عن العراق في هذا التأبين أقدم التعازي لمرشد الثورة والشعب الإيراني وعائلة سليماني، وأعتذر لضيفنا المغدور، الذي غُدر بخسة ودناءة، ونالت منه أيادي الشر في أراضي العراق، أراضي الحسين، التي لطالما دافع عنها وساندها".

 

اقرأ أيضا: قصف "عين الأسد" هل هو مسرحية أم إعلان للحرب؟


وأضاف الفياض: "سماحة السيد القائد، أنقل تعازي كل العراق والحكومة والشعب الذي عبر عن حبه لهذا المجاهد الشجاع عندما شيعه في بغداد، وأكثر من مدينة، وكان القول العراقي الشعبي الذي عبّر عن غالبية العراقيين: مشكور حاج قاسم وما قصرت ويانا".

وختم الفياض مشيرا إلى أنه "لا بد من ذكر الشهيد أبي مهدي المهندس رفيق درب سليماني، الذي قضى معه على نفس اليد الخسيسة، وقد اختلطت دماؤهما، وهو الذي قدم الكثير للعراق وكان أبرز الأبطال الذين صنعوا النصر إلى جانب سليماني، على الإرهاب وداعش".

التعليقات (2)
المهندس اياد
الجمعة، 10-01-2020 04:24 م
حد الذيول ....تابع وذليل وما كان لهذا الصعلوك فالح ن يكون له وجود لو? امربكا عدوة الشعوب ...واليوم يتكلم محابيا اسياده الايرانيين العنصريين ....وليعلم هذا المنحط فياض ان محتقر ليس من قبل شعب العراق فقط ? بل حتى من اسيادك ....
حفيد الحسن ( ع )
الخميس، 09-01-2020 01:31 م
خسأت يا كلب ..انت تشعر كالكلب الذي فقد سيده ..اما التعازي التي قدمتها لاسيادك الفرس المجوس ياحذاء الايرانيين ويا ذيل نجس من ذيولها في العراق والمنطقة انما يمثلك انت وثلة من كلاب ايران في المنطقة الخضراء وميليشياتكم الغادرة الجبانة المجرمة ومرجعيتك الشيعية المنجسة لا اكثر ...فلا تتكلم باسم العراقيين جميعا ..وانتظر فان شاء الله تعالى دورك قادم ومصيرك محتوم.