سياسة عربية

الحبتور يدعو إلى التطبيع الكامل.. واحتفاء إسرائيلي

أجريت المقابلة في أحد المجمعات الضخمة التابعة لخلف الحبتور في دبي- موقع صحيفة عامي
أجريت المقابلة في أحد المجمعات الضخمة التابعة لخلف الحبتور في دبي- موقع صحيفة عامي

دعا رجل الأعمال الإماراتي، الملياردير خلف الحبتور، دول مجلس التعاون الخليجي إلى إقامة علاقات كاملة مع إسرائيل.

 

وقال الحبتور في مقابلة مع مجلة "عامي" الأمريكية اليهودية، إن "العرب واليهود هم أبناء عمومة. كما أنه من الغباء أن يقاتل أولاد العم بعضهم بعضا".

 

وأكد: "يجب علينا في دول الخليج أن نقول علنا إننا نريد إقامة علاقات مع إسرائيل".

 

اللافت أن الصحفي الذي أجرى اللقاء مع الحبتور في دبي، هو الأمريكي اليهودي شالومي زييانتس، وكان مرتديا قبعة اليهود "كيباه".

 

وبحسب الحبتور، فإن رغبته بإقامة علاقات مع إسرائيل تأتي لإمكانية الاستفادة منها سياسيا واقتصاديا في كلا الجانبين.

 

واحتفى حساب "إسرائيل بالعربية" التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، بمقابلة الحبتور، إذ عمل على نشر العديد من المقتطفات منها.

 

وكان الصحفي زييانتس تحدث عن ضخامة قصر خلف الحبتور وشركاته، مشيرا إلى أنه يملك مجمعا كبيرا يضاهي البيت الأبيض في فخامته وتطوره.

 

اقرأ أيضا: الإمارات تدرس شراء حصة من أسهم "أرامكو" السعودية

 

التعليقات (4)
محمود الطحان
الخميس، 28-11-2019 01:12 م
مدير جهاز الشاباك الإسرائيلي قال إن أجهزة الأمن الفلسطينية بفضلها تم منع أكثر من خمسمائة عمليه ضد إسرائيل،!!!!كل ما يجري من تطبيع وعلاقات كانت في السابق من المحرمات..لكن أوسلو ورجاله شرعنوا كل شيء فلا داعي لدفن رؤوسنا في الرمال وكشف عوراتنا علينا البدء من حرف الألف وليس الياء.. أي علينا مطالبة سلطة أوسلو بوقف عمالتها وخيانتها للقضيه
عمر
الأربعاء، 27-11-2019 05:53 م
يا اللي معلق تحت لو ثارت الشعوب وقامت على قلب رجل واحد مسلحة بالايمان والنضال ونصرة الحق لن تفيد كل قوى العالم في شيء ..ويصبح العالم كله يتسائل قمنا بعدة اتصالات فلا أحد يرد علينا ولا نعرف ماذا يجري هناك...
محمد قذيفه
الأربعاء، 27-11-2019 05:51 م
هل تخاف على ثروتك ولا تخاف من الله ؟ففلسطين تدخل في العقيدة وفيها قرآن يتلى ــ رغم أنفك أيها العميل الصغير ــ الى يوم الدين ،ولو كنت في الجزئر بلد الاحرار لما تجرأت على هذا ،هذا التسيب الموجود في الأمة لن يطول وسترجع الأمور الى نصابها وسيندم كل عميل تمسح بالنجمة السداسية( ومن يتولهم منكم فانه منهم )
حبتور النعل
الأربعاء، 27-11-2019 02:13 م
...لقد بدأت علامات الجبن والخوف على كراسي وثروات هؤلاء الاقزام ...فصاروا يتهافتون على كيل المديح وطرق ارضاء اليهود ..عسى اسرائيل تحميهم وتحمى اموالهم وعروشهم العفنة كما هو اصلهم العفن..

خبر عاجل