سياسة عربية

"السيسي بربع جنيه".. مصريون يبيعون السيسي على "تويتر"

السيسي قال في مؤتمر سابق: "أنا لو ينفع أتْباع (يتم بيعي).. هتباع" - جيتي
السيسي قال في مؤتمر سابق: "أنا لو ينفع أتْباع (يتم بيعي).. هتباع" - جيتي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبارات السخرية والاستهزاء من رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي، بعدما أطلق المقاول ورجل الأعمال المعارض محمد علي هاشتاغا بعنوان "السيسي بربع جنيه"، مستحضرا جملة قالها السيسي أشار فيها إلى بيع نفسه.

 

وذكر علي بمقولة السيسي في أحد مؤتمراته سابقا، التي قال فيها : "أنا لو ينفع أتْباع (يتم بيعي).. هتباع"، ليطرح مبادرة "بيع السيسي بربع جنيه مصري".

 

وأعلن علي، السبت، عن "تجهيز مفاجأة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ونجله محمود"، متوعدا بإسقاطهما في أقل من عام، وذلك في أحدث فيديوهاته.


وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاغ مغردين:

 




 

التعليقات (6)
hamasa
الأحد، 06-10-2019 04:06 م
اقسم بالله العلى العظيم لو خُيرت بين الربع جنيه وبين هذا الخسيسى لفضلت الربع جنيه لعدة أسباب الاول : رغم ضآلة قيمة الربع جنيه لكنه ليس خائن مثل الخسيسى . الثانى السيسى لو ذهبت به الى اى سوبر ماركت لشراء حاجة به لن يعطونى شيئاً وسيسخرون منى . الثالث الربع جنيه باضحك به على ابنى الصغير حتى أسكته أما إذا أعطيته الخسيسى فسيفزع ويتبول لا اراديا
ابوعمر
الأحد، 06-10-2019 10:10 ص
ربع جنيه...كثير أوي......يكفي قرش واحد...ح أعمل بالسيسي ايه..لا يصلح الا خفير على دورات المياه ..
بضاعة فاسدة
الأحد، 06-10-2019 09:51 ص
الشعب المصري يعرض بيع الخسيس الواطي بربع جنيه و زوجته واولاده مجانا فوق البيعة فمن يا ترى سيشتري تلك البضاعة العفنة وماذا سيصنع بها؟
مصري
الأحد، 06-10-2019 08:33 ص
و الربع جنيه كثير جدا عليه .
امازيغي
الأحد، 06-10-2019 07:11 ص
ايها المصريون الحاقدون بعد الانجازات التي عملها السيسي من قصور وفيلات ومنتجعات لانتصار تبيعونه بربع جنيه والله ان ربع جنيه اغلى من ابن اليهودية