سياسة عربية

هجوم لاذع على المطربة لطيفة بعد دعمها السيسي (شاهد)

لطيفة التونسية تعلن دعمها للسيسي وللجيش المصري في مواجهة الاحتجاجات  (صفحة لطيفة)
لطيفة التونسية تعلن دعمها للسيسي وللجيش المصري في مواجهة الاحتجاجات (صفحة لطيفة)

شنّ عدد من رواد التواصل الاجتماعي هجوما لاذعا على الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي، المعروفة باسم "لطيفة التونسية"، بسبب فيديو نشرته أمس الإثنين أعلنت فيه دعمها للرئيس السيسي ولجيش مصر، في ظل احتجاجات شعبية انطلقت الأسبوع الماضي مطالبة برحيله.

ودعا عدد من المتفاعلين مع فيديو نشرته لطيفة التونسية على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عدّت فيه ما وصفته بـ "إنجازات السنوات الأخيرة"، ووصفت فيه معارضي النظام الحالي دون تسميتهم بـ "الخونة".

وقال يحيى الصمدي في تعليق له على كلام لطيفة التونسية: "يا استاذة لطيفة شكراً على كلامك الجميل ده، بس دي قضيتنا أحنا وبعدين إنجازات ايه اللي حضرتك بتتكلمي عليها الإنجازات دي مش بشوفها إلا الأغنياء فقط أما الفقراء والمحتاجين مش بيشوفو الإنجازات دي.. مع احترامي لحضرتك انتي في الأول وفي الآخر مش مصرية يعني مش هتفهمي احنا عايشين ازاي!؟".

وقال معلق آخر يدعى ابراهيم أحمد: "كنت قولتي الكلام ده قبل ما يشيلوا عم ابو علاء العسل والدنيا تبوظ يا شيخة نفسي اتجوز مش عارف وبقيت 30 سنة".

وقال معلق آخر يدعى مونمون الفيرغلي: "لأني بحبك من صغري مش هسمع الفيديو ونصيحة أخيرة يا لطيفة ما تدخليش في السياسة.. الفنان اللي بيقف مع الحاكم بيخسر كتير اوي اللهم بلغت".

 



وردت لطيفة التونسية على منتقدي رأيها هذا بالقول: "هو ده رأيي وهي دي قناعتي وافتخر وإلي موش عاجبه ما يدخلش صفحتي. وكفاية وهم ومغالطات يا خونة، حتودو الشعوب فين أكثر من إلي شفناه ومن إلى احنا فيه .. انكشفتوووو والناس وعيت"، على حد تعبيرها.

 



وكانت الفنانة التونسية المعروفة لطيفة العرفاوي قد انتقدت الاحتجاجات التي انطلقت الأسبوع الماضي في مصر ضد الفساد، وأعلنت دعمها لرئيس وجيش مصر، ونعتت معارضيه دون تسميتهم، بـ "الخونة".

ودعت لطيفة، في مقطع مصور بثته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لقي مشاهدة مكثفة، المصريين إلى التأمل في إنجازات العهد الجديد.

وقالت: "أنا أعيش في مصر منذ أكثر من 20 سنة، تعلمت في مصر ونجحت فيها، والذي لم ير الإنجازات التي حصلت أخيرا في مصر فقد فاته الشيء الكثير".

وعدّدت لطيفة التونسية إنجازات العهد الجديد في مصر، وقالت: "انظروا قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة والإنجازات التي حصلت فيها والتي ستحصل لاحقا، ومدينة العالمين الجديدة، والذي لا يرى الطرقات الموجودة، ومن لا يرى علاج الفيروس (س) فهو لا يرى شيئا".

وأضافت: "أنا أدعم مصر ومن يرأسها، ورئيسها وجيشها وشعبها وناسها.. ربنا يحمي مصر ويسقط الخونة"، على حد تعبيرها. 

ويأتي موقف الفنانة لطيفة التونسية الداعم للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد اندلاع احتجاجات شعبية الأسبوع الماضي مطالبة برحيل النظام، بعد جملة من الدعوات التي أطلقها الفنان ورجل الأعمال المصري محمد علي.. 

وليست هذه هي المرة الأولى التي تنحاز فيها لطيفة التونسية إلى نظام السيسي، فقد كانت كانت قد أعلنت عام 2016 عن تبرعها بعائدات أحد ألبوماتها لصندوق "تحيا مصر".

وقد لاقت لطيفة في خطوتها تلك هجوما لاذعا من رواد التواصل الاجتماعي في تونس، وهاجموها باعتبارها "من أبرز المقربين لنظام الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي وأحد فلوله البارزين والأكثر حظوة".

التعليقات (5)
جويدة
الثلاثاء، 24-09-2019 10:11 م
لا اعلم كيف تجعلون من هؤلاء (وكلاء العهر في الوطن العربي) اخبارا في جريدة تحترم العقول. ثم ما الجديد؟؟ اليس هذا دأبهم دائما؟؟ الخبر الحقيقي حينما يعبر احدهم عن دعمه للشعب امام الحكام.
رامى
الثلاثاء، 24-09-2019 06:45 م
كلهم عندهم تسجيلات قذرة صوت و صورة عند المخابرات و الكلام بالأمر المباشر من الضباط
إبراهيم صالح
الثلاثاء، 24-09-2019 05:54 م
ذكر الموقع الأخباري الإسرائيلي ستارورلد إن والدة الجاسوس السيسي ماتت وهي على الديانة اليهودية . الرابط في نهاية التعليق. الجاسوس السيسي لا يتحدث اللغة الإنجليزية ولا حتى بيفهم اللغة الإنجليزية ودائما يحضروا له مترجم رغم إنه درس في الولايات المتحدة و إنجلترا أكثر من ثمان سنوات !!!!!. طبعا هو كان في بلده إسرائيل . أكيد الجاسوس السيسي كان في بلده إسرائيل كل هذه المدة . و لا يوجد أدنى شك في ذلك . بعد وفاة أم الجاسوس السيسي العاهرة الداعرة مليكة تيتاني شمائيل جودي بيرقادن . الجاسوس السيسي أصدر تعليمات مشددة للصحف لمنع نشر أي تعزية أو نعي لها . لإن النعي يجب أن يشمل أسماء أب و جد وأقرباء وعائله الإنسان المتوفي . و لم نشهد لها مراسم عزاء أو دفن . لقد رأينا أقرباء كثيرون للجاسوس السيسي من عائلة والده لكن لم نرى أي إنسان من عائلة العاهرة الداعرة مليكة تيتاني شمائيل جودي بيرقادن https://www.youtube.com/watch?v=qESHvCHAPC4&list=WL&index=30&t=0s
أحمد كمال
الثلاثاء، 24-09-2019 05:49 م
إنتصار زوجة الجاسوس السيسي تبقى بنت خالته . أم إنتصار هي ماريا تيتاني . ماتت منذ ثمان سنوات و مدفونه في مقابر اليهود في المعادي في القاهرة . يعني العيلة كلهم صهاينة . الجاسوس السيسي ومراته و العيال كمان. المهمة الأساسية للحاكم العسكري لمصر منذ إنقلاب يوليو 1952 هي خدمة مشروع إسرائيل الكبرى وأحدث مراحلها هي صفقة القرن . مصر بيتم تجهيزها لإقتتال أهلي .الأسوأ لم يأت بعد. الجاسوس السيسي بيتخذ ساقطين ونصابين وأرباب سوابق وشواذ جنسيا للدفاع عنه .
مصري جدا
الثلاثاء، 24-09-2019 04:36 م
تاريخ الفنانيين والإعلاميين معروف ،، هم أذرع الانظمة وأدواتها خاصة اذا كانت هناك ملفات قذرة ،،، فلا رهان على احد غير الشعب ،، الشعب هو السيد ،،

خبر عاجل