سياسة عربية

حمد بن جاسم يبارك فوز منتخب بلاده وينتقد خروج ابن زايد

كانت قطر فازت بأربعة أهداف نظيفة على صاحبة الأرض والجمهور الإمارات، لتضرب موعدا مع اليابان في نهائي البطولة- جيتي
كانت قطر فازت بأربعة أهداف نظيفة على صاحبة الأرض والجمهور الإمارات، لتضرب موعدا مع اليابان في نهائي البطولة- جيتي

بارك رئيس الوزراء، وزير الخارجية القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، فوز منتخب بلاده بنتيجة كبيرة على الإمارات، على أرض الأخيرة، في نصف نهائي كأس أمم آسيا.

 

وغرد حمد بن جاسم عبر "تويتر": "أبارك لصاحب السمو تميم المجد وللشعب القطري العزيز هذا الفوز المؤزر والأداء المشرف من أبطال منتخبنا الوطني الحمد والشكر لله".

 

وأضاف: "وصدق أميرنا الغالي عندما قال أبشروا بالعز والخير. مع اعتذاري الشديد لعشاق لعبة الكرة لأني لست من عشاقها كما يعرف أغلب أهل قطر".

 

وفي تغريدة أخرى، انتقد ابن جاسم ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، بعد تداول أنباء عن خروجه من ملعب المباراة الذي يحمل اسمه في أبو ظبي، في أعقاب تسجيل المنتخب القطري للهدف الثاني.

 

وغرد حمد بن جاسم: "استرعى انتباهي خروج الكوتش من الملعب بعد الهدف الثاني، وأعتقد هذا لا يليق بما أنه المستضيف للبطولة ويترك فريقه في الساحة بدون توجيهات".

 

وكانت قطر فازت بأربعة أهداف نظيفة على صاحبة الأرض والجمهور الإمارات، لتضرب موعدا مع اليابان في نهائي البطولة.

 

اقرأ أيضافرحة لاعبي قطر بعد بلوغهم نهائي كأس آسيا.. رقص وغناء (شاهد)

 

التعليقات (6)
ابو كمال
الأربعاء، 30-01-2019 06:36 ص
الف الف الف مبروك للحبيبة قطر شوكة في عيون الحاقدين والحاسدين رغم ان هذا الفوز الساحق كسحق الحشرات بالأقدام والنعالات هو جزء بسيط من انتصارات وفوز ونجاحات قادمة انشاءالله كشفت اقنعة كانت تخفي وراءها وجوه قبيحة حاقدة عاشت قطر حرة أبية حماها الله ورعاها والله ياسمو الأمير نعالك ونعال الوالد اطال الله بعمره تاج على رؤوس الأنجاس
احمد
الأربعاء، 30-01-2019 02:40 ص
الانتصار الحقيقي والانجاز الكبير عندما تصبح الدول العربية تاكل وتلبس مما تنتج
محمد علي
الأربعاء، 30-01-2019 12:48 ص
قبائل تتناحر منذ زمن بعيد على سباق خيل و لعبه كرة قدم و تتناحر حتى في نهبها لثروات المسلمين و ارضاء الغرب و التخابر معه ضد الاخر حتى وصلت للتناحر على بناء قواعد للاعداء الغربيين على اراضيها و تقديم الخدمات لهم ،،، عز الله الامة الاسلاميه بلاسلام و انتم من تراجع الى اخر ،،، لعنكم الله
عربي من بلاد العرب
الثلاثاء، 29-01-2019 11:53 م
مبارك لقطر .. الأهم من الفوز بالكاس الفوز على الامارات وقبل ذلك السعودية
متفائل
الثلاثاء، 29-01-2019 10:48 م
إذا كان تسجيل الهدف الثاني من القطريين قد أثر في ولي العهد إلى درجة مغادرة الملعب من دون أن ينتظر إمكانية تعديل النتيجة ، أو تخفيض الفارق ، فكيف يمكنه أن يصبر رفقة أنصاره و مرؤوسيه في ميدان آخر غير ميدان كرة القدم ، خصوصا أن المياديين التي صارت محل اهتمام الإمارات تعددت و تنوعت ، و بات العامل المشترك هو فرض الوصاية و الأمر الواقع ؟ و صدق من قال : " تجري الرياح بما لا تشتهي السفن " .

خبر عاجل