سياسة عربية

مالكة "LTC" المصرية: من أجل حجابي اعتبروني "إخوان" (شاهد)

الدغيدي: "هو أنا لازم ألبس بدلة رقص عشان أبقى إنسانة عادية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي"- قناة النهار
الدغيدي: "هو أنا لازم ألبس بدلة رقص عشان أبقى إنسانة عادية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي"- قناة النهار

ردت مالكة قناة "إل تي سي" المصرية، سميرة الدغيدي، على الاتهامات الموجهة ضدها، وضد قناتها، بعد قرار إيقافها لمدة أسبوعين.

 

وخلال مداخلة على برنامج "مانشيت القرموطي"، مع الإعلامي جابر القرموطي على فضائية "النهار"، قالت الدغيدي إن "الأقلام المأجورة" اعتبرتها من ضمن جماعة الإخوان المسلمين، لمجرد لبسها العباءة والحجاب.

 

وتابعت: "أنا مليش أي علاقة بالإخوان.. هما مش لاقيين غلطة في حياة سميرة الدغيدي فيقولوا إنها إخوان .. كل دة عشان لبسة حجابي وعبايتي زي ما ربنا و رسولي أمرني بقيت دلوقت إخوان؟".

 

وتابعت: "وأضافت: "هو أنا لازم ألبس بدلة رقص عشان أبقى إنسانة عادية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي؟".

 

وقبل أيام، أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر أنه قرّر وقف بث "إل تي سي" بسبب ارتكابها "مخالفات مهنية" من بينها ظهور مثليين في برامجها.

 

ويأتي انفعال الدغيدي بعد مقال مثير للجدل نشرته صحيفة "الوفد"، للكاتب محمد مهاود، تحت عنوان "الدغيدي بائعة الهوا".

 

وزعم مهاود في المقال أن الدغيدي "بدأت حياتها العملية كمعدة تسويق فى بعض القنوات التابعة لجماعة الإخوان فى قنوات (الناس والبركة والصحة والجمال)".

 

وجاء في المقال أيضا أن "مصادر مقربة من الدغيدي كشفت أن الصفقة (شرائها قناة إل تي سي) هي مجرد ستار، وأن سميرة ما هي إلا واجهة فقط لرجل الأعمال الإخواني، والجماعة الإرهابية، حتى تستطيع القناة أن تواصل دس السم فى العسل، وتهاجم الدولة والنظام والمسؤولين فضلًا عن الترويج للمنتجات والأدوية المغشوشة والمهربة والممنوع تداولها والتي يتم من خلالها إدخال أموال غير مشروعة (غسيل أموال) للجماعة الإرهابية وعناصرهم وقياداتهم لنشر الإرهاب والفوضى فى البلاد، بالرغم من الادعاء الدائم بأنها مؤيدة للنظام".

اقرأ أيضا: كيف أطاح السيسي بآخر دفعة من الإعلاميين المؤيدين للانقلاب؟

 

التعليقات (1)
مصري جدا
الأحد، 09-09-2018 08:05 م
نظام بل قلب واعلام بلا عقل وقضاء بلا ضمير ،،، يقدمون للاخوان خدمات دون وعي ،، يحسنون الصورة من حيث ارادوا الاساءة ،، وينسبون اليهم كل المكارم والنبل ،، كل وطتي هو اخوان وكل معارض هو اخوان وكل نظيف هو اخوان وكل عفيفة هي اخوان ،،، من يرفض الانقلاب اخوان،، ومن يحارب الفساد اخوان ،، ومن يدعو للاصلاح اخوان ،،، من يدعو للفضيلة اخوان ،، ومن يحارب الرذيلة اخوان ،،، فهل الاخوان مذلك ،، نعم في الغالب الاعم هم مذلك لكن فيهم نا فيهم فهم بشر ،، فضلا علن ان غيرهم يحمل ايضا كل صفات الفضيلة والخير ،، لذا قال الشيخ حسن البنا مقولته الرائعة ،، كم منا وليسوا فينا وكم فينا وليسوا منا ،،، آه لو يدرك قادة الاخوان قيمة دعوتهم وجماعتهم وامل الناس بيهم ما كانوا قفزوا في الفراغ ليكون ما كان ،،