سياسة عربية

حماس تدعو لـ"ترقب منتصف الشهر المقبل".. يوم له ما بعده

يشار إلى أن الفلسطينيين في قطاع غزة بدأوا منذ 30 آذار/ مارس فعاليات مسيرة العودة الكبرى- أرشيفية
يشار إلى أن الفلسطينيين في قطاع غزة بدأوا منذ 30 آذار/ مارس فعاليات مسيرة العودة الكبرى- أرشيفية

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية الأحد، إن الشعب الفلسطيني "يضرب المثل الأعلى، في وقت تعيش فيه الأمة أزماتها وتهرول للتطبيع مع الاحتلال، ظنا منها أن الاحتلال لا يقهر ولن يتزحزح".


ودعا الحية خلال مشاركته في تشييع جثامين الشهداء الأربعة الذين ارتقوا السبت في رفح جنوب قطاع غزة، إلى "ترقب يوم 15 مايو المقبل"، مؤكدا أن "هذا اليوم له ما بعده، وسيطلق شعبنا الموجة تلو الموجة حتى نلتقي في القدس ولن يوقفه أحد".


يشار إلى أن الفلسطينيين في قطاع غزة بدأوا منذ 30 آذار/ مارس فعاليات مسيرة العودة الكبرى، والتي تبلغ ذروتها منتصف الشهر المقبل.

 

اقرأ أيضا: "الحية" يتحدث عن انفجار غزة وعلاقات حماس والتبادل


وشدد الحية على أن "مسيرة العودة انطلقت ولن تنتهي إلا بالنصر والتحرير"، موضحا أن "مواجهتنا مع الاحتلال قائمة بكل الوسائل المتاحة أمام شعبنا، والشعب قادر كل يوم على أن يجترح معادلة الصمود والبطولة والتحدي، فكل يوم نرى شهيدا تلو الشهيد في ملحمة بطولية".


وأشار القيادي في حركة حماس إلى أن خروج الشعب الفلسطيني في مسيرة العودة الكبرى، يؤكد للعالم أن "لهذا الشعب قضية تأبي الاندحار ولا تقبل القسمة على اثنين، ولن تحل القضية إلا بالبنادق المشرعة والسلاح الفتاك الذي لا يعرف الهزيمة"، بحسب تعبيره.

التعليقات (0)