سياسة عربية

"اليوم السابع" تحذف خبرا عن السيسي (شاهد)

كان الخبر بعنوان "عمرو أديب: 2022 مافيش عبد الفتاح السيسي وأنا مسؤول )فيديو)"- أرشيفية
كان الخبر بعنوان "عمرو أديب: 2022 مافيش عبد الفتاح السيسي وأنا مسؤول )فيديو)"- أرشيفية

حذفت صحيفة اليوم السابع المصرية القريبة من سلطات الانقلاب العسكري خبرا كانت نشرته على موقعها الإلكتروني يتناول رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي.


وحذفت الصحيفة الخبر الذي نشرته تحت عنوان: "عمرو أديب: 2022 مافيش عبد الفتاح السيسي، وأنا مسؤول"، في ظل تقارير صحفية في الإعلام المصري عن  تعديلات متوقعة في الدستور تسمح للرئيس بأن يترشح لأكثر من ولايتين.


ويستند الخبر إلى جزء من حلقة تلفزيونية من برنامج "كل يوم" على فضائية (أون) الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، قال فيه إن "انتخابات العام 2022 ستكون أصعب، لأنه لن يكون هناك السيسي في تلك الانتخابات".


وأضاف أديب: "نحن نحتاج إلى 10 أو 15 مرشحا مصريا، لأن هذه الفترة هي الثانية للسيسي وهي الأخيرة، فيجب أن تحضر كل الأطراف"، مناشدا "الأحزاب والكتل السياسية، بأن تعد العدة لما بعد رحيل السيسي في 202".



 

التعليقات (2)
لسه فاكر
الأحد، 01-04-2018 11:04 م
عمرو اديب شاعر الأمير ينافق كعادته ...
مقهور
الأحد، 01-04-2018 12:27 م
معنى الكلام أنهم مخنوقين من السيسي الآن ولن يستطيع أحد الترشح في ظل دكتاتور حتى يختفي هذا الجو السائد من القمع والتخويف وزج من يفكر بالترشح امام السيسي في غياهب السجون.. ومن سيأتي يعد السيسي يتم الآن تلميعه وتجهيزه من قبل اسرائيل وامريكا وباقي طواغيت العصر ليستمر وجود دول فاشلة لا تقدم لشعبها سوى الظلم والتخلف.