أخبار متعلقة

حزب البديل

هل تخرج ألمانيا من الاتحاد الأوروبي على غرار ما فعلته بريطانيا؟

حزب البديل من أجل ألمانيا يصر على إجراء استفتاء حول عضوية الاتحاد الأوروبي على نهج خروج بريطانيا حال وصوله إلى السلطة..

01-Feb-24 05:31 AM

ساكسونيا والفودكا الروسية!

أيا كانت النتائج وما ستفضى إليه المشاورات، فإن اليمين المتطرف سيصبح رقما صعبا في الولاية من الصعب أن يتم تجاوزه.. هو صعود سيعقد المشهد المتعقد أصلا في بلاد ساكسونيا

30-Jul-19 12:00 AM

برلمان ألمانيا يرفض قانونا لتجريم وحظر "حزب الله" اللبناني

رفض البرلمان الاتحادي الألماني، الخميس، مشروع قانون لحظر حزب الله اللبناني في ألمانيا، بعد معارضة عدد من الأحزاب على رأسها الاتحاد الديموقراطي المسيحي.

07-Jun-19 08:37 PM

تزايد الضغوط من أجل مراقبة حزب يميني متطرف في ألمانيا

أعلنت ولايتان ألمانيتان، الاثنين، أنهما بدأتا مراقبة جناح الشباب في حزب البديل من أجل ألمانيا، اليميني المتطرف، مع تصاعد دعوات إخضاع أنشطة أكبر حزب معارض، فضلا عن علاقاته مع حركة أوروبيون وطنيون ضد أسلمة الغرب (بيجيدا)، للمراقبة.

04-Sep-18 01:47 AM

زعيم حزب البديل الألماني: نحن ضد "الغزو" الإسلامي والأذان

أكد زعيم اليمين الصاعد في ألمانيا في مقابلة مع مجلة "ذا أتلانتك مونثلي" معارضة حزبه ما أسماه "الغزو الإسلامي" لألمانيا..

02-Oct-17 08:10 PM

ميركل: حصلنا على تفويض بتشكيل الحكومة وأمامنا تحد كبير

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الأحد، إن حزب "الاتحاد الديمقراطي المسيحي" الذي تتزعمه حصل على تفويض بتشكيل الحكومة، عقب فوزه بأكثرية الأصوات في الانتخابات البرلمانية.

24-Sep-17 10:04 PM

كيف أصبح ترامب مصدر انقسام حتى لمطاعم الـ"برغر"؟

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا لرئيس مكتبها في برلين أنتوني فايولا، حول مقاطعة الليبراليين الألمان لمطعم برغر أمريكي؛ لأن مالكه قال إنه يحب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مشيرا إلى أن اليمين قام بإنقاذ المطعم من الإفلاس، ما يعكس حالة الاستقطاب التي تسبب بها ترامب على مستوى العالم..

15-Mar-17 10:48 AM

صدامات بمؤتمر حزب معاد للإسلام بألمانيا

شهد افتتاح مؤتمر حزب "البديل من أجل ألمانيا" الشعبوي، المعادي للإسلام والمهاجرين، السبت، في شتوتغارت (جنوب غرب)، صدامات مع ناشطين يساريين، دفع الشرطة إلى التدخل واعتقال نحو 500 منهم لبضع ساعات.

01-May-16 01:17 AM