أخبار متعلقة

مفاوضات الكويت

وفد حزب المؤتمر يزور نجل علي عبد الله صالح في الإمارات

أعلن حزب المؤتمر الشعبي العام (الجناح الموالي للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح)، الأربعاء، عن زيارة الفريق التفاوضي للحزب، لنجل صالح الخاضع للإقامة الجبرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، في تطور مفاجئ لموقف الأخيرة من الرجل الذي لعب دورا في القتال ضد قوات التحالف العربي.

10-Aug-16 09:39 PM

وفد الحكومة اليمنية يعلق مشاركته في مشاورات الكويت

أعلن وفد الحكومة اليمنية إلى مشاورات الكويت، تعليق مشاركته في المشاورات الجارية مع وفد جماعة الحوثيين وحزب المؤتمر الذي يتزعمه علي عبدالله صالح، منذ خمسة أسابيع، بسبب إصرار الأخير على عدم إحلال السلام وعرقلة المساعي الرامية في هذا السياق.

17-May-16 09:43 PM

ضغوط عمانية كويتية تعيد وفد الحوثيين إلى المشاورات

عاد وفد جماعة الحوثيين وحزب المؤتمر الذي يتزعمه الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، إلى جلسات الحوار الجارية مع وفد الحكومة اليمنية في الكويت، على وقع ضغوط عمانية وكويتية، بعد تغيب دام يومين.

09-May-16 09:33 PM

الناطق باسم الحوثيين: القوات الحكومية تستعد للحرب

قال الناطق الرسمي باسم الحوثيين، محمد عبد السلام اليوم الاثنين، إن هناك تحشيدا كبيرا للحرب في عدد من مناطق اليمن من قبل القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي بإسناد من التحالف العربي الذي تقوده السعودية، في أعقاب تعليق وفد الحكومة لجلسات المحادثات اليمنية بالكويت أمس الأحد.

02-May-16 07:11 PM

محمد علي الحوثي يوضح شروط جماعته لحضور مفاوضات الكويت

أوضح رئيس اللجنة الثورية العليا التابعة لجماعة الحوثيين، محمد علي الحوثي، الإثنين، شروط جماعته لحضور مفاوضات الكويت أهمها "الوقف الكامل للعدوان ولا يمكن القبول بشروط ومطالب قبل الوصول إلى حل سياسي يتبعه تفاهم وحوار على التفاصيل وضمان عدم انتهاك الطائرات سيادة الجمهورية اليمنية، وألا يستمر العدوان في

18-Apr-16 11:13 PM

مصدر لـ"عربي21": وفد الحوثيين يرفض مغادرة صنعاء

كشف مصدر سياسي يمني مساء الأحد أن وفد الحوثيين وحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه علي عبدالله صالح، رفض مغادرة العاصمة صنعاء إلى الكويت، حيث من المقرر انطلاق جلسات محادثات السلام مع الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، الاثنين.

18-Apr-16 12:57 AM