أخبار متعلقة

هشام عبد الله

النظام السوري يروج للتسويات في مناطق "قسد" والأخيرة تعلق

يعمل النظام السوري على ترويج عمليات التسويات الأمنية في ريف محافظة ديرالزو الغربي المحاذي لمناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية "قسد".

07-Jan-22 02:11 PM

الخضوع أو الهروب.. خياران فقط أمام الفنانين في مصر

ضمن سلسلة القرارات والإجراءات التي يتخذها النظام العسكري الحاكم في مصر، ضد المعارضين له، طالت يده الأمنية والقضائية عددا من الفنانين المعارضين من الخارج.

07-Jan-22 10:26 AM

الأمن المصري يعتقل 5 من أقرباء الفنان المعارض هشام عبدالله

كشفت منظمة حقوقية مصرية أن سلطات الانقلاب في مصر اعتقلت خمسة من أقارب الفنان المصري المعارض، هشام عبدالله..

28-Dec-20 09:05 AM

فنان مصري يدعو للتكاتف رفضا لنزع الجنسية عن المعارضين

دعا الفنان والإعلامي المصري المعارض من تركيا، هشام عبدالله، المعارضة المصرية في الخارج لإقامة دعوى قضائية دولية ضد قرار النظام العسكري الحاكم بإسقاط جنسية الناشطة السياسية غادة نجيب، الخميس الماضي...

26-Dec-20 02:57 PM

لماذا نجح إعلام الثورة بالخارج فيما فشل إعلام السيسي؟

على خطى كُتًاب ومفكرين مصريين مؤيدين لنظام رئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، أقرت الكاتبة لميس جابر بانهيار مصداقية إعلام نظامها وتفوق إعلام المعارضة بالخارج، رغم الفارق الكبير في حجم التمويل والإمكانيات المادية.

03-Dec-18 02:10 AM

الإفراج عن الفنان هشام عبد الله بعد احتجازه لأيام بتركيا

أفرجت السلطات التركية عن الفنان والإعلامي المصري هشام عبدالله، وذلك بعد احتجازه منذ 4 أيام بأحد مقار الاحتجاز بمدينة إسطنبول.

17-Aug-18 06:35 PM

هشام عبد الله يدعو المصريين لعدم الخروج للانتخابات (فيديو)

دعا الفنان والإعلامي هشام عبد الله عموم المصريين لعدم التصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها غدا وحتى يوم الأربعاء المقبل، والبقاء في المنازل، واصفا الانتخابات بـ"مسرحية لفيلم هابط".

25-Mar-18 09:22 PM

فنانان مصريان على قوائم ترقب الوصول بتهمة الانتماء للإخوان

وضعت سلطات الانقلاب بمصر اسمي الفنانين هشام عبدالله ومحمد شومان على قوائم ترقب الوصول لاعتقالهما بتهمة الانضمام إلى قناة تلفزيونية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

08-May-16 07:19 PM

دعوى لإسقاط الجنسية عن الفنان هشام عبد الله.. لماذا؟

قالت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، إن المحامي بمحكمة النقض والمحكمة الدستورية العليا سمير صبري تقدم، الاثنين الماضي، ببلاغ عاجل لنيابة أمن الدولة ضد الفنان هشام عبد الله يتهمه بالخيانة.

31-Mar-16 03:38 AM

خبر عاجل