أخبار متعلقة

توبيخ

هاليفي يوبخ قائد فرقة في جيش الاحتلال.. انتقد القيادة السياسية

بعد مطالبته السياسيين الإسرائيليين بالتوحد قال جيش الاحتلال إنه سيستدعي العميد دان جولدفوس قائد الفرقة 98 لإجراء نقاش توضيحي.

15-Mar-24 06:53 PM

ترودو يعلق على "توبيخ" الرئيس الصيني بعد تسريب محادثات

الرئيس الصيني كان غاضبا من تسريب تفاصيل محادثات ثنائية مع رئيس الوزراء الكندي إلى الإعلام.

18-Nov-22 08:48 AM

رئيس كازاخستان يوبخ سفيره لدى مصر بسبب منشور بفيسبوك

حذف السفير الكازاخستاني المعتمد لدى مصر منشورا على صفحته بـ"فيسبوك"، بعد توبيخ وجهه له رئيس بلاده قاسم جومارت توكايف، مقترحا التخلص من الأسماء التابعة للعهد السوفيتي.

07-May-22 02:30 AM

انتقادات بعد "توبيخ" سعيّد للمشيشي بسبب رموز بن علي

أثارت تصريحات الرئيس التونسي قيس سعيّد قبل يومين، حول عدم السماح لشخصيات النظام السابق، بالعودة إلى المشهد السياسي، وذلك خلال لقائه رئيس الحكومة هشام المشيشي، انتقادات واسعة..

25-Sep-20 06:11 AM

صحفي فرنسي يشكر داعميه بعد موقفه مع ماكرون

غرد الصحفي جورج مالبرونو مراسل صحيفة "لو فيغارو" الفرنسية شاكرا داعميه بعد موقفه مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال مرافقته في زيارته الأخيرة إلى بيروت الأسبوع الماضي..

07-Sep-20 09:49 AM

بوريس جونسون يتعرض لـ"التوبيخ" مجددا من مواطنيه (شاهد)

لاقى مقطعان مصوران يحويان توبيخا لرئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وصل صداها إلى العالم العربي.

20-Sep-19 01:25 PM

الاتحاد الأوروبي يؤيد توبيخ السعودية بمجلس حقوق الإنسان

قال دبلوماسيون إن 36 دولة على الأقل بينها كل دول الاتحاد الأوروبي الثماني والعشرين وقعت بيانا سيوجه الخميس انتقادات في مجلس حقوق الإنسان..

07-Mar-19 02:00 PM

الاحتلال يستدعي سفير إيرلندا لجلسة "توبيخ".. لهذا السبب

قررت دولة الاحتلال استدعاء السفير الإيرلندي، الجمعة، إلى مقر الخارجية الإسرائيلية للقاء توبيخي، بعد قرار إيرلندي بتبني مشروع قانون يحرم بيع منتجات صنعت في المستوطنات الإسرائيلية.

25-Jan-19 11:56 AM

لماذا يصر السيسي على إحراج مسؤولي الحكومة أمام الشعب؟

للمرة الثالثة خلال أسبوع، ينفعل رئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي، على 3 مسئولين تنفيذيين ويحرجهم على الهواء أمام الكاميرات، رغم منصب الأول كمحافظ للقاهرة (لواء شرطة) وكون الثاني أقدم وزيرة بحكوماته، وكون الثالث لواء بالقوات المسلحة؛ ما يدعو للتساؤل حول دلالات توبيخ السيسي لقياداته أمام المصريين.

23-Dec-18 06:58 PM

"نيويورك تايمز": ترامب وبخ وزيرة واتهمها بالفشل الأمني

قالت صحيفة نيويورك تايمز يوم الخميس نقلا عن عدة مسؤولين حاليين وسابقين مطلعين على الأمر، إن وزيرة الأمن الداخلي كيرستشن نيلسن كادت أن تستقيل بعد أن انتقدها الرئيس دونالد ترامب خلال اجتماع للحكومة يوم الأربعاء.

11-May-18 03:34 PM

ملكة بريطانيا "تنهر" حفيدها أمام الآلاف.. ماذا فعل؟ (فيديو)

نهرت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، حفيدها الأمير وليام نجل الأمير ولي العهد، بعد زلة بروتوكولية خلال احتفال العائلة المالكة بالعيد التسعين لميلاد الملكة، أمام الآلاف من البريطانيين على شرفة قصر باكنغهام..

18-Jun-16 10:26 AM

لأول مرة.. توبيخ صحيفة بريطانية بسبب إساءتها للمسلمين

وجهت الجهة التنظيمية للصحافة المستقلة في بريطانيا توبيخا لصحيفة "ذي صن" التي يملكها روبرت مردوخ، السبت، بسبب نشرها لتقرير "مضلل للغاية" يزعم أن واحدا من بين كل خمسة مسلمين يتعاطفون مع الجهاديين.

26-Mar-16 10:57 PM

خبر عاجل