أخبار متعلقة

الرطبة

مقتل قيادي بـ"داعش" واعتقال آخر بإنزال جوي غرب العراق

أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، الاثنين، عن قتل الممول الرئيسي لمعسكرات "داعش" في الرطبة، وإلقاء القبض على قيادي مهم بالتنظيم بإنزال جوي لطيران التحالف الدولي والوحدة التكتيكية الأولى لجهاز مكافحة الإرهاب..

14-Sep-20 09:34 AM

تنظيم الدولة يسيطر على أجزاء من طريق بغداد-عمّان الدولي

تمكّن تنظيم الدولة من السيطرة على أجزاء من الطريق الدولي السريع الرابط بين بغداد وعمّان، شرقي الرطبة، غرب محافظة الأنبار..

24-Apr-17 11:28 AM

مليشيات شيعية تنفذ عمليات "انتقام" بحق السنّة في الأنبار

قال أحد شيوخ ووجهاء عشائر مدينة الرطبة في محافظة الأنبار (غربا)، الأربعاء، إن الحشد الشعبي (مليشيات شيعية موالية للحكومة العراقية)، قامت بتفجير مسجد وحرقت منازل في الرطبة، عقب استعادة السيطرة على المدينة من عناصر تنظيم الدولة..

26-Oct-16 11:33 AM

معارك قرب حدود الأردن.. هل ينالها من الحرب جانب؟

يترقب الأردن "بحذر" المعارك الدائرة على حدوده الشرقية والشمالية في العراق وسوريا، منذ سيطرة قوات النظام السوري والفصائل الشيعية على بلدة الشيخ مسكين الاستراتيجية، بريف درعا في كانون الثاني/ يناير الماضي..

25-Oct-16 01:34 PM

تنظيم الدولة يتقدم بالرطبة ويعتمد خطة للتخفيف على الموصل

قالت مصادر أمنية، الثلاثاء، إن مقاتلي تنظيم الدولة وسعوا المنطقة الخاضعة لسيطرتهم في مدينة نائية غرب العراق، قرب الحدود مع سوريا والأردن، ليبسطوا سيطرتهم على نصف المدينة، بعدما كانوا يسيطرون على ثلثها.>

25-Oct-16 11:26 AM

تنظيم الدولة يهاجم الرطبة غربي بغداد من ثلاثة محاور

شن تنظيم الدولة هجوما عنيفا من ثلاثة محاور، على قضاء الرطبة غربي العاصمة العراقية بغداد، فيما أشارت مصادر عراقية إلى وقوع اشتباكات في وسط الرطبة..

23-Oct-16 12:31 PM

معارك في الرطبة العراقية ومصادر إعلامية تتحدث عن استعادتها

دخل الجيش العراقي بلدة الرطبة، النائية في غرب العراق، الثلاثاء، في هجوم جديد يهدف لقطع طريق الإمداد لمقاتلي تنظيم الدولة إلى سوريا.

18-May-16 12:45 AM

العراق: عملية لاستعادة الرطبة و"الدولة" يقصف مدارس (شاهد)

بدأت القوات العراقية، الاثنين، عملية واسعة لاستعادة مدينة الرطبة الواقعة غرب العراق، وقد سيطر عليها تنظيم الدولة قبل نحو عامين، فيما شن التنظيم هجمات بقذائف الهاون على قضاء الخالدية موقعا عددا من الضحايا بينهم طلاب مدارس..

16-May-16 03:19 PM

مصادر عراقية: تنظيم الدولة ينسحب من مدينة الرطبة (فيديو)

أعلنت مصادر عسكرية ومحلية في محافظة الأنبار، الأحد، انسحاب مسلحي تنظيم الدولة من مدينة الرطبة بعد تنفيذ القوات العراقية بمساندة التحالف الدولي عمليات متلاحقة ضد التنظيم في المحافظة الواقعة في غرب العراق..

13-Mar-16 01:38 PM

خبر عاجل