أخبار متعلقة

المعاملات

من المآثر الاقتصادية للإمام العلامة الدكتور يوسف القرضاوي

كان للعلامة القرضاوي جهد ملموس في إحياء فقه المعاملات المهجور، وعرضه وتطبيقه بطريقة ميسرة، والربط بينه وبين الاقتصاد الإسلامي بصورة تكاملية وعملية..

05-Oct-22 12:26 PM

صعود الدولار يهوي بالذهب إلى أدنى مستوى في شهر

هبطت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في شهر، لدى تعاملات، الاثنين، تحت ضغط صعود الدولار بعد تصريحات من مسؤولين بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) تنبئ برفع أسعار الفائدة بما يشير إلى احتمال أن تكون الزيادة التالية الشهر المقبل.

28-Mar-16 05:08 PM

الذهب يحقق أكبر مكاسب أسبوعية في 4 سنوات

تشبث الذهب، لدى تعاملات الجمعة، بمكاسبه التي حققها الليلة الماضية ودفعته للصعود إلى أعلى مستوياته في عام، ويتجه المعدن لتحقيق أفضل أداء أسبوعي له في أكثر من أربع سنوات في ظل اضطراب أسواق الأسهم الذي عزز الطلب على الملاذات الآمنة.

12-Feb-16 08:07 PM

أجور التأمين بالسعودية تثير أزمة بين المستوردين والوكلاء

تفجرت أزمة حول أجور التأمين بين المستوردين ومكاتب التخليص الجمركي في جدة من جهة، وبين وكلاء أحد الخطوط الملاحية من جهة أخرى، بعد رفع الأخيرة أجور التأمين وقيمة أذون التسليم على الحاويات.

07-Feb-16 02:09 PM

بين العقيدة والأخلاق

علم ذلك الأسير المسلم أن أعداءه قد أجمعوا على قتله، فأراد أن يَلقَى الله ببدن نظيف يتناسب مع ذلك القلب النقي، ومن محبسه طالب القوم بموسي يستحد به، فناولته سيدة المنزل إياه وهو مُقيّدٌ، لكن عينيها وقعتا على مشهد انخلع له قلبها.

31-Jan-16 01:57 AM

الذهب يهبط بعد بيان المركزي الأمريكي وارتفاع الدولار

هبط الذهب لدى تعاملات الخميس، من أعلى مستوى في 12 أسبوعا بعد أن أقر مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بالصعوبات التي يواجهها الاقتصاد العالمي، لكن البنك أشار إلى أنه من غير المرجح أن يحجم عن رفع أسعار الفائدة هذا العام.

28-Jan-16 08:00 PM

خبر عاجل