أخبار متعلقة

ديلي آلي

منزل نجم توتنهام يتعرض لسطو مسلح واللاعب يصاب بوجهه

تعرض منزل نجم توتنهام هوتسبير، الإنجليزي ديلي آلي، لسطو مسلح في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، كما تعرض اللاعب لبعض الإصابات على مستوى الوجه.

13-May-20 10:36 PM

آلي يسجل هدفا عالميا وتوتنهام يسحق واتفورد برباعية (فيديو)

سجل ديلي آلي لاعب توتنهام الإنجليزي هدفا رائعا، السبت، خلال المباراة التي جرت بين فريقه وواتفورد على أرضية ملعب "وايت هارت لين" لحساب الجولة 32 من منافسات الدور يالإنجليزي الممتاز.

08-Apr-17 05:46 PM

توتنهام يمدد تعاقده مع نجمه ديلي ألي حتى 2022

كشف توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، الإثنين، عن تمديد عقد لاعب خط وسطه ديلي ألي حتى 2022. وبعد 8 أشهر فقط من توقيع عقد جديد، أعلن النادي تمديد فترة التعاقد مع اللاعب (20 عاما)، لمدة عام إضافي.

19-Sep-16 07:37 PM

قصة محزنة وراء تخلي ديلي ألي عن اسمه العائلي.. تعرف عليها

أثار نجم خط وسط توتنهام الإنجليزي، ديلي ألي، ذي الأصول النيجيرية جدلا في الأوساط الرياضية بعدما استغنى عن اسم عائلته (ألي) على قميصه الذي ارتداه الموسم الماضي، والاكتفاء باسمه الأول على قميص الموسم الحالي (ديلي).

29-Aug-16 07:16 PM

لاعب توتنهام يضيع بغرابة أسهل فرصة أمام شباك فارغة (فيديو)

ضيع لاعب توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، ديلي ألي ، الأثنين، أغرب فرصة خلال مباراة فريقه ضد مضيفه ستوك سيتي التي جرت بينهما لحساب الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، بعدما راوغ حارس ستوك، وسدد الكرة في القائم الأيسر.

19-Apr-16 07:55 PM

تصرف لا رياضي من نجم توتنهام يجر عليه سخطا واسعا (فيديو)

أثار لاعب فريق توتنهام الإنجليزي "ديلي آلي" جدلا واسعا بسبب تصرف لا رياضي اتجاه لاعب الفريق المنافس فيورونتينا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الخميس لحساب دور الـ 16 لمنافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

20-Feb-16 07:55 PM

"عربي21" يرصد لكم أجمل أربعة أهداف لهذا الأسبوع (فيديو)

من المؤكد جدا أن جميع لاعبي كرة القدم يطمحون للتجسل في المباريات ومساعدة أنديتهم على التفوق والانتصار، لكن سرعان ما يتحقق لهم ذلك وبشكل عادي، تنسى أهدافهم ولا يتم العودة لذكرها إلا قليلا. لهذا فالأهداف الرائعة للاعبين تبقى خالدة في ذاكرة عشاق المستديرة الساحرة، ولا يتم نسيانها بسهولة.

24-Jan-16 09:16 PM

لاعب توتنهام يسجل هدفا يضاهي أهداف ميسي ورونالدو (فيديو)

سجل باميديلي ديلي آلي لاعب توتنهام الإنجليزي هدفا خرافيا، السبت خلال مباراة فريقه أمام مضيفه كريستال بالاس، لحساب المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز عندما.

23-Jan-16 08:28 PM