رياضة دولية

"عربي21" يرصد لكم أجمل أربعة أهداف لهذا الأسبوع (فيديو)

أبرز أربعة أهداف شهدتها الملاعب الأوروبية لهذا الأسبوع - غوغل
أبرز أربعة أهداف شهدتها الملاعب الأوروبية لهذا الأسبوع - غوغل
من المؤكد جدا أن جميع لاعبي كرة القدم يطمحون للتسجيل في المباريات ومساعدة أنديتهم على التفوق والانتصار، لكن سرعان ما يتحقق لهم ذلك وبشكل عادي، تنسى أهدافهم ولا يتم العودة لذكرها إلا قليلا. لهذا فالأهداف الرائعة للاعبين تبقى خالدة في ذاكرة عشاق المستديرة الساحرة، ولا يتم نسيانها بسهولة.

"عربي21" يرصد لكم أبرز أربعة أهداف شهدتها الملاعب الأوروبية لهذا الأسبوع:


هدف آريتز آدوريز


أحرز آريتز آدوريز لاعب أتلتيك بيلبا الإسباني لكرة القدم، هدفا ساحرا، في شباك إيبار قل نظيره في مباريات كرة القدم، وذلك خلال المباراة التي جرت بين الفريقين لحساب الجولة 21 في الدوري الإسباني لكرة القدم.


                             



هدف ديلي آلي

سجل ديلي آلي، لاعب توتنهام الإنجليزي، هدفا خرافيا، السبت، خلال مباراة فريقه أمام مضيفه كريستال بالاس، لحساب المرحلة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


                             



هدف دي ماريا

سجل لاعب باريسان جيرمان الفرنسي أنخيل دي ماريا السبت هدفا رائعا خلال المباراة التي فاز بنقاطها الثلاث النادي الباريسي على حساب أنجييه، وذلك لحساب الجولة 22 من منافسات الدوري الفرنسي


                           



هدف ليونيل ميسي

قاد نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي فريقه لفوز صعب السبت على حساب مضيفه ملقا، بعدما سجل هذه الانتصار بطريقة رائعة خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة 21 من منافسات الدوري الإسباني.


                           
التعليقات (0)

خبر عاجل