أخبار متعلقة

عملية تل أبيب

فيديو لمنفذ عملية تل أبيب لحظة إطلاق النار بشارع ديزنغوف (شاهد)

بثت قناة كان الرسمية الإسرائيلية تسجيلا مصورا قالت إنه للشهيد رعد حازم، منفذ عملية تل أبيب الخميس الماضي، والذي تمكن من قتل وجرح عدد من الإسرائيليين..

10-Apr-22 11:38 AM

هجوم إسرائيلي على فشل الإعلام العبري بتغطية الهجمات

بجانب الخسائر البشرية التي مني بها الاحتلال بسبب العمليات الفدائية، وآخرها عملية شارع ديزنغوف وسط تل أبيب، ظهرت أضرار أخرى ليست أقل خطرا تمثلت بكشف هويات وشخصيات عناصر وضباط الوحدات الخاصة أمام وسائل الإعلام وكاميرات الصحفيين..

09-Apr-22 05:44 AM

عباس يدين عملية تل أبيب.. غانتس يشيد به ويطالبه بالمزيد

أدان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، الجمعة، عملية تل أبيب التي قتل فيها إسرائيليان اثنان، في حين أشاد وزير الحرب الإسرائيلي بيني غانتس بموقفه هذا، ومطالبا إياه بـ"المزيد".

08-Apr-22 10:10 AM

صحيفة تركية: هذه آخر التطورات حول العلاقات مع مصر والسعودية

كشفت صحيفة تركية، الجمعة، آخر تطورات العلاقات ما بين تركيا من جهة والسعودية ومصر من جهة أخرى، مشيرة إلى أن الرياض تضغط لتخلي خديجة جنكيز خطيبة الصحفي جمال خاشقجي عن قضية مقتله.

08-Apr-22 09:37 AM

إحباط إسرائيلي من عملية تل أبيب والفشل الأمني أمامها

وقوع العملية يؤكد أن الجهود الإسرائيلية المبذولة لوقف موجة العمليات لم تؤت ثمارها، بحسب ما أقرت به وسائل إعلام الاحتلال ذاتها.

08-Apr-22 06:18 AM

تفاعل مع "مقعد" منفذ عملية تل أبيب.. والاحتلال يصادره (شاهد)

حظيت العملية النوعية للشاب الشهيد رعد حازم في تل أبيب، بتفاعل واسع في أوساط الفلسطينيين، وتأييد الفصائل الفلسطينية لها، وتداول واسع لحركاته التي رصدتها الكاميرات، لاسيما جلوسه على مقعد بكل هدوء بعد تنفيذ عمليته.

08-Apr-22 05:56 AM

عملية "تل أبيب".. اختراق أمني احترافي "أوجع" الاحتلال

مع أن بعض استطلاعات الرأي الفلسطينية والإسرائيلية تشير إلى تراجع الانتفاضة الفلسطينية؛ فإن عملية "تل أبيب" الأخيرة، التي "شكلت اختراقا أمنيا باحتراف"، وأدت إلى مقتل أربعة إسرائيليين، أكدت أن مقاومة الشعب الفلسطيني "مستمرة وقادرة..

12-Jun-16 10:01 AM

كيف وصل منفذا عملية تل أبيب وكيف اختارا مكان التنفيذ؟

كيف وصل منفذا "عملية تل أبيب" الأخيرة إلى أقرب نقطة من وزارة الدفاع الإسرائيلية، سؤال حير المتابعين.

11-Jun-16 12:22 AM

ترامب يدين هجوم تل أبيب ويندد بحركة حماس

أدان المرشح المفترض للحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، الخميس، "عملية تل أبيب"، التي قتل فيها أربعة إسرائيليين، وانتقد إشادة حركة حماس بالمهاجمين.

10-Jun-16 05:30 AM

متحدث باسم نتنياهو يرد على القرضاوي بسبب عملية تل أبيب

أثار دفاع رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي عن المقاومة الفلسطينية بعد "عملية تل أبيب" غضب وحنق المسؤولين الإسرائيليين.

10-Jun-16 01:31 AM

"القناص المبتسم" في تل أبيب.. هل ينتمي لتنظيم الدولة؟

أفاد موقع "المصدر" الإسرائيلي، بأن الشرطة الإسرائيلية ترجح أن المشتبه به في تنفيذ عملية إطلاق نار بقلب "تل أبيب" الجمعة، "مؤيد" لتنظيم الدولة المعروف إعلاميا بـ"داعش". ورجح رئيس بلدية "تل أبيب" رون خولدائي، أن تكون العملية "إرهابية"..

02-Jan-16 12:26 PM

خبر عاجل