أخبار متعلقة

المرمى

شاهد.. مهاجمون يتفننون في إضاعة أهداف أمام مرمى فارغ

نشرت قناة "خوغا سبورت" الإسبانية مقطع فيديو عرضت فيه أشهر الأهداف التي لم تدخل الشباك على الرغم من غياب حارس المرمى.

29-Oct-18 05:05 PM

أجمل 10 إنقاذات للكرة من على خط المرمى (شاهد)

نشرت قناة "دانس1" الإنجليزية فيديو عرضت من خلاله 10 انقاذات للكرة بالاعتماد على "تقنية خط المرمى" التي تسمح بمعرفة تجاوز الكرة لخط المرمى من عدمه.

13-Nov-17 07:09 PM

"فيفا" ينصف حراس المرمى ويزف لهم هذا الخبر السار

أنصف الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا" حراس المرمى وقرر مكافئتهم على أدائهم المتميز والذي يكون له الدور في بعض الأحيان في تحقيق نتائج غيجاية وإحراز الالقاب.

03-Aug-17 08:03 PM

أغرب الأهداف من ركلات حرة بداخل منطقة الجزاء (فيديو)

نشرت قناة "دي أن برو" البريطانية على فيديو عرضت فيه أغرب الأهداف التي سجلت في منطقة الجزاء من ركلات حرة. وللإشارة فقد تسند الركلة الحرة في منطقة المرمى عوض ضربة جزاء عندما يرجع اللاعب الكرة للحارس فيمسكها بيده مثلا، وهناك بعض الحالات الأخرى لمثل هذه الركلات.

06-Jul-17 10:09 PM

تعرف على أفضل المهارات الفنية للمهاجمين أمام المرمى (فيديو)

نشرت قناة رومحو المصرية على اليوتيوب فيديو عرضت فيه 20 مهاجما، وهم يتجاوزون المدافعين وحراس المرمى بكل يسر، بمهارات قل أن تجد لها نظير، كتلك التي يمتلكها ليونال ميسي ورونالدو لويس نازاريو دي ليما.

05-Feb-17 11:17 PM

حارس بالدوري الروسي يسجل هدفا خارقا من مرماه (فيديو)

سجل حارس مرمى فريق "سكا" خلال المباراة التي جمعت، الأحد، فريقه بنادي "تجايكا" لحساب دوري الدرجة الثالثة الروسي لكرة القدم، هدفا خارقا.

31-Oct-16 10:01 PM

مدافع صربي يسجل بالخطأ أغرب هدف ضد مرماه (فيديو)

بات المدافع الصربي زاركو أودفيسيتش موضوع سخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تسجيله عن طريق الخطأ هدفا غريبا ضد مرماه.

15-Jul-16 05:45 PM

هدف تاريخي من المرمى للمرمى ولم تلمس الكرة الأرض (شاهد)

أحرز لاعبو فريق ياباني هدفا تاريخيا من ثلاث لمسات انتهت بتسديدة رائعة داخل الشباك في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الوقت الضائع في المباراة، وذلك في ربع نهائي بطولة دوري المدارس.

31-Dec-15 10:05 PM