أخبار متعلقة

شيكابالا

الزمالك يهزم الأهلي بأقدام تونسية.. وكهربا يسقط مغشيا عليه (شاهد)

الزمالك حقق فوزا هاما على الأهلي ليعود إلى سكة الانتصارات بعد موسم مخيب للآمال.

15-Apr-24 09:58 PM

الأهلي "يتبرأ من جماهيره" بعد أزمته مع غريمه الزمالك

علق نادي الأهلي المصري لكرة القدم على تصرف بعض جماهير فريقه، التي أهانت قائد الغريم الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، عقب تتويج الفريق الأحمر بدوري أبطال أفريقيا.

19-Jul-21 07:25 PM

القبض على 14 شخصا في مصر بتهمة التنمر على لاعب الزمالك

ألقت قوات الأمن المصرية، القبض على 14 شخصا شاركوا في تصوير مقاطع فيديو مسيئة إلى لاعب نادي الزمالك محمد عبدالرازق (شيكابالا).

30-Nov-20 04:49 AM

السلطات المصرية توقف 3 أشخاص بتهمة التنمر ضد شيكابالا

أكدت تقارير صحفية الأحد، أن السلطات المصرية أحالت ثلاثة أشخاص إلى النيابة العامة بعد توقيفهم في محافظة الأقصر بجنوب البلاد بتهمة التنمر، عقب توجيه إهانات إلى قائد فريق الزمالك لكرة القدم.

29-Nov-20 08:11 PM

فيفا "يصدم" الزمالك المصري بسبب شيكابالا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" معاقبة نادي الزمالك المصري بغرامة مالية تقدر بمبلغ نصف مليون يورو لصالح سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

03-Apr-20 09:03 PM

الزمالك يضم شيكابالا لتشكيلته أمام مصر للمقاصة

قرر البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الجمعة، ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى التشكيلة التي ستواجه مصر للمقاصة السبت، بعد فسخ اللاعب عقد إعارته مع الإسماعيلي.

02-Jan-16 05:13 AM

شيكابالا يطلب فسخ عقده مع الإسماعيلي بعد رحيل المدرب ميدو

قال محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الجمعة إن صانع اللعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" المعار من الزمالك، طلب فسخ عقده عقب رحيل المدرب أحمد حسام "ميدو".

26-Dec-15 06:03 AM