رياضة عربية

الزمالك يضم شيكابالا لتشكيلته أمام مصر للمقاصة

فشل شيكابالا في تجربة اللعب مع سبورتينغ لشبونة وعاد مصر بعد عام واحد فقط - أرشيفية
فشل شيكابالا في تجربة اللعب مع سبورتينغ لشبونة وعاد مصر بعد عام واحد فقط - أرشيفية
 قرر البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الجمعة، ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى التشكيلة التي ستواجه مصر للمقاصة السبت، بعد فسخ اللاعب عقد إعارته مع الإسماعيلي.

وانضم شيكابالا (29 عاما) إلى الإسماعيلي مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة من الزمالك، مقابل 150 ألف دولار بعد تجربة غير ناجحة مع سبورتنج لشبونة.

وأعار الزمالك لاعبه للإسماعيلي لمدة عام، لكن رحيل المدرب أحمد حسام "ميدو" عن تدريب الإسماعيلي دفع شيكابالا لفسخ عقد إعارته والعودة لناديه القديم.

وكان ميدو سببا رئيسيا في إقناع شيكابالا زميله السابق في الزمالك باللعب للإسماعيلي، وتدخل لحل أزمته مع سبورتنج.

وانتقل شيكابالا من الزمالك إلى سبورتنج لشبونة في كانون الثاني/ يناير 2014 بعقد لمدة خمس سنوات، لكنه ظل أكثر من عام على مقاعد البدلاء ثم انقطع عن التدريبات وعاد إلى مصر في الموسم الماضي، قبل أن يستعيده الزمالك من النادي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال الزمالك عبر موقعه على الإنترنت إن باكيتا ضم شيكابالا للتشكيلة التي ستواجه مصر للمقاصة، التي شهدت غياب محمد عادل جمعة وحازم إمام وباسم مرسي وأحمد توفيق وإسلام جمال.

وستشهد مباراة الغد عودة محمود عبد المنعم "كهربا" بعد انتهاء إيقافه، بالإضافة إلى استعادة خدمات أحمد حسن مكي مهاجم الفريق بعد شفائه من نزلة البرد التي أبعدته عن لقاء بتروجيت الأخير.

ويتصدر مصر للمقاصة المسابقة برصيد 22 نقطة من 11 مباراة متفوقا بفارق الأهداف على الداخلية الذي لعب عشر مباريات، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات.
التعليقات (0)

خبر عاجل