أخبار متعلقة

الرجاء الرياضي

هكذا علق أولتراس الرجاء المغربي على إعدامات مصر (صورة)

يواصل أولتراس نادي الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم، إنتاج رسائل ذات طبيعة سياسية، يخاطب بها المسؤولين عن تدبير الشأن العام ليس في المغرب وحده بل في العالم العربي كله..

02-Mar-19 01:22 PM

في بلادي ظلموني.. حكاية صرخة "الرجاء" التي أسمعت العرب (شاهد)

تتجه أغنية "في بلادي ظلموني" التي أطلقها جمهور نادي الرجاء الرياضي، إلى أن تصبح صوتا لشعوب العالم العربي، خاصة بعد موجات الإحباط الناتج عن قمع الربيع الديموقراطي بما فتحه من أمل في مستقبل للمنطقة العربية.

17-Nov-18 05:14 PM

"الإرهاب" الكروي بالمغرب يودي بحياة مشجعين وإصابة آخرين (فيديو)

قالت سلطات مدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمغرب إن شخصين لقيا حتفهما فيما أصيب 49 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة السبت إثر مشاداة وشجارات اندلعت بين مجموعتين من أنصار فريق الرجاء البيضاوي داخل ملعب محمد الخامس عقب المباراة التي جمعت فريقهم بفريق شباب الريف الحسيمي بالدوري المغربي.

20-Mar-16 04:59 PM

الجمهور رجل مباراة الديربي "الممل" بين الرجاء والوداد (شاهد)

أبدع جمهور الوداد والرجاء خلال مباراة "الديربي" التي جرت، الأحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء المغربية، حيث استحق أن يكون "رجلا" للمواجهة التي كانت "مملة".

20-Dec-15 07:15 PM

برازيلي يحضر لمتابعة الديربي ويغني باللهجة المغربية (فيديو)

حضر شاب برازيلي إلى المغرب لمتابعة مباراة الديربي التي ستجمع الأحد بين الغريمين التقليديين لمدينة الدارالبيضاء الوداد والرجاء، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة 12 من منافسات الدور المغربي للمحترفين.

18-Dec-15 04:49 PM