أخبار متعلقة

MI6

تلغراف: هكذا أرغم هيجيز على تناول المخدرات بسجون الإمارات

قالت صحيفة "ديلي تلغراف" إن ماثيو هيجيز أجبر على تناول مجموعة من المخدرات المهدئة والأدوية المحفزة في السجن الإماراتي..

05-Dec-18 12:28 PM

التايمز: ماذا وراء تجنيد مخابرات بريطانيا لأبناء المهاجرين؟

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا لمحررة شؤون الدفاع ديبورا هاينز، تقول فيه إن الاستخبارات البريطانية فتحت المجال أمام أطفال المهاجرين للانضمام إليها والعمل جواسيس..

25-May-18 06:36 PM

الغارديان: هذا ما كشفته وثائق عن علاقة MI6 بالقذافي ودور بلير

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا أعده كل من إيان كوبين وأوين بوكت، يكشفان فيه مدى التعاون الأمني بين نظام معمر القذافي السابق والفرع الخارجي للمخابرات البريطانية المعروف باسم "إم آي 6"..

20-Feb-18 12:53 PM

المخابرات الخارجية البريطانية تبحث عن تجنيد أبناء الأقليات

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا للصحافي نك هوبكينز، يقول فيه إن المخابرات العسكرية البريطانية الخارجية "MI6" ستعود إلى أسلوبها التقليدي في التوظيف..

04-Mar-17 02:33 PM

رئيس استخبارات بريطانيا يكشف حقيقة جيمس بوند

كشف قائد جهاز الاستخبارات السرية البريطانية، أليكس يونغر، حقيقة الشخصية الخيالية للجاسوس البريطاني، جيمس بوند، التي أبدعها المؤلف إيان فلمنغ..

11-Dec-16 09:59 AM

مخابرات بريطانيا: روسيا والأسد يخلقان جيلا من الإرهابيين

نشرت صحيفة "إندبندت" تقريرا، تقول فيه إن مدير المخابرات الخارجية البريطانية (MI6) أليكس يونغر، حذر من أن الحملة العسكرية الوحشية، التي تقوم بها روسيا ونظام الأسد في سوريا، تخلق جيلا من الإرهابيين، الذين سيشكلون خطرا على المجتمع الدولي، بما في ذلك بريطانيا..

10-Dec-16 02:57 PM

مسؤول سابق بـ"MI6": تفادي مسلحي بروكسل لرصدهم مقلق

قال الرئيس السابق لوحدة مكافحة الإرهاب العالمي في الاستخبارات البريطانية الخارجية "MI6"، ريتشارد باريت، إن قدرة منفذي تفجيرات بروكسل على تفادي الرصد "مقلقة للغاية".

25-Mar-16 11:45 AM

مخابرات بريطانيا تحدثت عن لا جدوى التحقيق في نشاط الإخوان

كشف موقع "ميدل إيست آي" في تقرير لبيتر أوبورن وديفيد هيرست، عن أن المخابرات البريطانية نصحت رئيس الوزراء ديفيد كاميرون بعدم الأمر بالتحقيق في علاقة الإخوان المسلمين بالإرهاب.

17-Dec-15 04:17 PM

خبر عاجل