أخبار متعلقة

الموندياليتو

ماذا قال رئيس الاتحاد الآسيوي عن إنجاز الهلال بالموندياليتو؟

أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بنادي الهلال السعودي، الذي حقق أفضل نتيجة له في نهائيات كأس العالم للأندية، بعدما حصل على المركز الثاني في البطولة التي اختتمت يوم السبت على ستاد مولاي عبدالله في الرباط، حيث خسر أمام ريال مدريد الإسباني 3/ 5..

13-Feb-23 12:53 PM

بعد بلوغ فريقه نهائي الموندياليتو.. وفاة لاعب الهلال السابق

أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، الأحد، عن وفاة لاعبه السابق يوسف السالم عن عمر 37 عاما..

12-Feb-23 12:43 PM

لاعبو ريال مدريد والهلال السعودي يعجزون عن معادلة رقم رونالدو

توج نادي ريال مدريد الإسباني، السبت، بطلا لكأس العالم للأندية لكرة القدم، عقب فوزه على الهلال السعودي (5-3)، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

12-Feb-23 03:32 AM

الموندياليتو.. الهلال لكتابة التاريخ والريال نحو اللقب الخامس

يحمل الهلال السعودي على عاتقه آمال الملايين من المشجعين في الوطن العربي وقارة آسيا خلال مواجهته التاريخية أمام ريال مدريد الإسباني مساء غد السبت في الرباط، في نهائي مونديال الأندية لكرة القدم..

11-Feb-23 09:41 AM

الأهلي المصري يتأهب لكتابة التاريخ أمام ريال مدريد بموندياليتو المغرب

يتأهب الأهلي المصري للمواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا اليوم الأربعاء، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، متسلحا بطموح الوصول إلى النهائي للمرة الأولى وبالدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به في البطولة المقامة في المغرب..

08-Feb-23 11:29 AM

هل يغيب حارس ريال مدريد عن مباراة الأهلي بموندياليتو المغرب؟

تعرض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، مساء أمس الأحد، لإصابة أثناء الإحماء قبل دقائق قليلة من مباراة فريقه أمام ريال مايوركا، في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني..

06-Feb-23 11:02 AM

هذا ما قاله الخطيب بحق الجماهير المغربية بعد مساندة الأهلي

وجَّه رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، شُكره للجماهير المغربية التي ساندت فريقه في مسابقة كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، مُعتبراً أن ما قدّمه الأنصار المغاربة يستحق التحية والتقدير..

05-Feb-23 12:44 PM

الوداد المغربي والهلال السعودي وجها لوجه بقمة عربية بالموندياليتو

يصطدم الوداد المغربي، السبت، في مباراة قمة عربية حارقة أمام الهلال السعودي، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية "المغرب 2022"..

04-Feb-23 12:55 PM

غيابات وازنة للهلال السعودي في الموندياليتو.. تعرف عليها

يخوض نادي الهلال السعودي بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب مابين فاتح و11 فبراير المقبل بغيابات وازنة.

30-Jan-23 11:12 PM

الكشف عن آلية جديدة لتطبيق "الفار" بالموندياليتو في المغرب

أعلن مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الأربعاء، عن آلية جديدة لتطبيق تقنية الفيديو VAR، خلال منافسات كأس العالم لكرة القدم للأندية 2022 في المغرب..

19-Jan-23 10:28 AM

بطل كأس محمد السادس قد يشارك بكأس العالم للأندية

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن جملة من الخطوات التي يهدف الاتحاد العربي لكرة القدم لتبنيها خلال النسخة القادمة من "البطولة العربية للأندية".

16-May-20 10:11 PM

الوداد ينهزم مجددا وينهي رحلة الموندياليتو سادسا (فيديو)

انهزم عجز فريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، الثلاثاء، من تحقيق نتيجة الفوز على أوراوا الياباني، وانهزم أمامه بثلاثة أهداف لهدفين خلال مباراة تحديد صاحب المركز الخامس في مسابقة كأس العالم للأندية.

12-Dec-17 08:16 PM

الرجاء المغربي يتفوق على الأهلي المصري في الموندياليتو

صنفت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية الأربعاء فريق الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم ضمن أفضل 10 فرق في تاريخ مونديال الأندية، وذلك في إطار إحصائيات قدمتها بمناسبة "الموندياليتو" المقام

16-Dec-15 09:07 PM