أخبار متعلقة

الاحرار

النافذ "أخنوش" يهاجم العثماني وحزب العدالة المغربي (شاهد)

جدد حزب التجمع الوطني للأحرار (يمين) هجومه على حزب العدالة والتنمية (إسلامي)، حليفه الذي الحكومة المغربية، مستغلا سلسلة الإضرابات التي يخوضها تجار المواد الغذائية، ليعلن رفضه "الوصاية" السياسية، داعيا إلى التراجع عن ضريبة "الفوترة".

28-Jan-19 05:43 PM

دعوة بالمغرب لحكومة من 25 وزيرا وإخراج النافذ "أخنوش"

دعا القيادي في حزب العدالة والتنمية عبد العالي حامي الدين، إلى تقليص عدد الوزراء إلى 25 وزيرا، وتشكيل حكومة من أربعة أحزاب فقط، وإدخال حزب الاستقلال، وإخراج "تحالف" حزب التجمع الوطني للأحرار من الحكومة.

06-Aug-18 07:53 PM

فصائل : خطاب عباس "فئوي" ومخرجات "الوطني" لا تلزمنا

شددت فصائل فلسطينية، على رفضها أي قرارات أو نتائج تصدر عن جلسة المجلس الوطني الفلسطيني "غير الشرعية"، كما عبروا عن استنكارهم للخطاب "الفئوي" الذي ألقاه رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

02-May-18 03:18 PM

بعد هجوم ابن كيران.. الأغلبية بالحكومة المغربية تؤكد تماسكها

بعد هجوم رئيس الحكومة المغربية السابق، عبد الإله بن كيران، على بعض مكونات حكومة سعد الدين العثماني، في مؤتمر لشبيبة حزبه، قبل أسبوعين، وما نتج عنه من أزمة داخل الائتلاف الحكومي، وقعت أمس الاثنين بالرباط، أحزاب الأغلبية على ميثاق شرف يرى مراقبون أنها ستطوي الخلاف والأزمة التي أحدثتها تصريحات ابن كيرا

20-Feb-18 05:32 PM

دوّن بالفيديو ابتلاء الأحرار بـ "العياشة" والأشرار

عبد الصمد المنفي من المغرب يعود في هذه التدوينة لموضوع حراك الريف ببلاده، ويعتبر أن الله ابتلى المحتجين وقادة الحراك الأحرار بمن سماهم بالأشرار والعياشة المعروفين في المغرب بموالاتهم للدولة، ورفضهم فكرة الخروج للشارع للاحتجاج. ما رأيك أنت؟ [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

16-Jun-17 11:30 PM

نهاية الإمبراطور نجيب ساويرس!

لم يكن المهندس نجيب ساويرس، مجرد رجل أعمال، ولكنه كان إمبراطورا، لم يكن بمقدور سلطة أن تنهي نفوذه، سوى حكم العسكر، فبدلا من ظنه أنه شريك في الحكم لدوره في الانقلاب، جردوه من حزبه، فصار يقلب كفيه على ما أنفق!

02-Jan-17 06:21 PM

إخوان مصر تدين اعتقال نجل "مرسي" وتدعو للتحرك ضد الانقلاب

أدان المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين المصرية، محمد منتصر، اختطاف السلطات الأمنية أسامة، نجل الرئيس المصري محمد مرسي، والمتحدث الرسمي باسم العائلة، بعد أن اقتحمت قوات الأمن منزله بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، عصر اليوم.

08-Dec-16 06:31 PM

نجيب ساويرس: نستعد لاكتساح انتخابات المحليات

كشف رجل الأعمال المصري، مؤسس حزب "المصريين الأحرار"، نجيب ساويرس، النقاب عن أن الحزب يستعد لانتخابات "المحليات" بالتنسيق مع نوابه في الدوائر المختلفة، بحيث يتم اختيار الأعضاء المناسبين لخوض الانتخابات، وفق وصفه.

29-Dec-15 08:19 PM