أخبار متعلقة

البريمير ليغ

التعادل يحسم قمة السيتي وليفربول.. وهالاند يحقق "رقما مذهلا"

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1، قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول، وذلك ضمن المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة اليوم السبت.

25-Nov-23 03:14 PM

غوارديولا يحذر لاعبيه: أي هفوة ستمنح لقب "البريميرليغ" لأرسنال

حذر المدرب الإسباني لمانشستر سيتي جوزيب غوارديولا الإثنين، لاعبيه من ارتكاب الأخطاء في المبارايت القادمة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، مؤكدا أن أن أي هفوة ستكلف فريقه لقب الدوري لأنه سيعجز عن اللحاق بأرسنال المتصدر.

27-Feb-23 04:58 PM

ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام برايتون

سقط فريق ليفربول في فخ ضيفه برايتون وتعادل معه (3-3) اليوم السبت في المرحلة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

01-Oct-22 07:51 PM

أرسنال يواصل عروضه القوية ويقسو على بورنموث

حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على مضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة اليوم السبت في المرحلة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

20-Aug-22 09:35 PM

برشلونة يوقف مفاوضاته مع ديمبيلي وهذه وجهته المرتقبة

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أغلق ملف التفاوض مع أوصمان ديمبيلي لتمديد عقده مع الفريق الكتالوني.

07-Jun-22 03:51 PM

هكذا أصبح صلاح المهاجم "الأكثر رعبا" في العالم

كشفت تقارير صحفية أسباب وأسرار تحول المصري محمد صلاح، من مجرد جناح أيمن مميزة إلى واحد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن، وأحد أبرز المرشحين المحتملين للفوز بجائزة “الكرة الذهبية”.

06-Nov-21 08:36 PM

مورينيو يرشح هذا الفريق للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

قال المدرب البرتغالي لفريق تشيلسي الإنجليزي، جوسيه مورينيو، إن فريق ليستر سيتي الإنجليزي مرشح للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري، مشيدا بالمدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، وذلك بعد اختياره أفضل مدرب في الدوري عن الشهر الماضي.

11-Dec-15 10:27 PM