أخبار متعلقة

الإصلاح اليمني

هكذا رد "الإصلاح اليمني" على قرار الخزانة الأمريكية الأخير

استنكر حزب التجمع اليمني للإصلاح السبت، إدراج الولايات المتحدة الأمريكية لأحد قادته البارزين في محافظة مأرب، في قائمة المشمولين بالعقوبات، بمزاعم علاقته بـ"جماعات إرهابية"..

21-May-17 08:14 AM

الإصلاح اليمني يستعرض الاعتداءات على مقراته في عدن

قال حزب التجمع اليمني للإصلاح، الأحد، إن مقرات الحزب في مدينة عدن (جنوبا) تعرضت لسبعة اعتداءات، رغم الدور السياسي والتنويري الذي لعبته في هذا المدينة التي تتخذ منها الحكومة اليمنية الشرعية مقرا لها منذ انقلاب الحوثيين نهاية 2014..

14-May-17 03:49 PM

"الإصلاح اليمني" ينتقد إدراج أسماء لقائمة عقوبات الخزانة الأمريكية

أدان حزب "التجمع اليمني للإصلاح"، قرار وزارة الخزانة الأمريكية إدراج الشيخ الحسن علي أبكر، وهو أحد قياداته البارزة، ورجل الدين السلفي عبد الله فيصل الأهدل، في قائمة المشمولين بالعقوبات، بمزاعم علاقتهما بـ"جماعات إرهابية"، داعيا إلى إعادة تعريف"الإرهاب".

09-Dec-16 08:34 PM

بعد قرار الإمارات سحب قواتها.. قرقاش يهاجم "إخوان اليمن"

دافع وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات، أنور قرقاش، عن قرار بلاده سحب قواتها المشاركة ضمن التحالف العربي، من مناطق الاشتباك في مدينة تعز جنوب اليمن، وشن هجوما غير مسبوق على التجمع اليمني للإصلاح، في أول رد رسمي على نشر تقرير يتهم أبو ظبي بسحب قواتها من تعز بذريعة أن من يقود المقاومة هم الإخوان

22-Nov-15 10:39 PM

هاكرز يخترقون موقع الإصلاح اليمني ويكتبون عن مؤامرة

تعرض الموقع الرسمي لحزب الإصلاح اليمني إلى عملية اختراق من قبل جهة مجهولة، قامت بنشر خبر مثير، كشف عن مؤامرة إقليمية من داخل منظومة التحالف لإفشال السعودية.

06-Nov-15 09:07 PM