أخبار متعلقة

المقاتلات

أفضل 5 طائرات مقاتلة في العالم (إنفوغراف)

المقاتلات الأمريكية والروسية تصدرت القائمة بحسب مجلة ناشونال انتيرست.

24-Feb-24 02:20 PM

جيش تركيا يستلم أول دفعة من صواريخ "سونغور" محلية الصنع

صواريخ سونغور، محلية الصنع، وهي مضادة للمقاتلات والطائرات بدون طيار والمروحيات.

25-Jul-22 12:13 AM

بأقل من سنتين.. مقاتلات الكويت تنفذ 3 آلاف طلعة جوية باليمن

أكد آمر القوة الجوية بالجيش الكويتي اللواء ركن طيار عبد الله الفودري، السبت، أن مقاتلات بلاده نفذت نحو ثلاثة آلاف طلعة جوية في اليمن، منذ بدء عمليات التحالف العربي بقيادة السعودية في آذار/ مارس 2015..

25-Feb-17 11:34 AM

مقتل 54 مدنيا في سوريا بقصف مقاتلات سورية وروسية

قتل 54 مدنيا وجرح عشرات آخرون، الثلاثاء، في قصف مقاتلات تابعة لسلاحي الجو السوري والروسي، مناطق مأهولة بالسكان المدنيين في محافظتي حلب ودير الزور، بحسب مصادر محلية.

16-Aug-16 08:30 PM

أوكرانيا تخدع وتبيع كرواتيا مقاتلات يمنية عاجزة عن التحليق

اكتشفت السلطات الكرواتية احتيال أوكرانيا عليها، وبيعها لها مقاتلات تبين بعد استلامها أنها عاجزة عن التحليق وبعضها يعود لليمن، كما أن مواصفاتها لا تتناسب مع الوثائق المرفقة بها.

31-Mar-16 11:33 PM

فنانة يمنية تحول صور الدمار إلى لوحات فنية (صور)

دفعت أشهر الحرب الدائرة باليمن، الفنانة "سبأ جلاس" لابتكار طرق جديدة لتحويل صور الدمار ومعانات الناس إلى لوحات فنية، تعبرعن الحاجة للسلام والحب وتبعث الأمل من جديد.

25-Feb-16 08:17 PM

مقاتلات روسيا تدمر أسطول "داعش" لتهريب النفط (فيديو)

زعم رئيس إدارة العمليات في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية أندريه كارتابولوف، الأربعاء، أن المقاتلات الروسية في سوريا دمرت نحو 500 صهريج محملة بالنفط تابعة لتنظيم "داعش" كانت متجهة من سوريا إلى العراق.

18-Nov-15 10:17 PM

المقاتلات الأمريكية تحشد بتركيا للتدخل في سوريا ضد روسيا

تناقلت الصحف التركية، في عددها الصادر صباح الإثنين، بأن الولايات المتحدة الأمريكية بدأت خلال الفترة الماضية بحشد العديد من المقاتلات الحربية في قاعدة انجرليك التركية الجوية وذلك من اجل التدخل العسكري في سوريا.

09-Nov-15 06:25 PM

مقاتلات أميركية تعترض طائرتين روسيتين فوق بحر اليابان

قامت مقاتلات أمريكية من طراز "اف-18"، الخميس، باعتراض اثنتين من الطائرات الروسية المضادة للغواصات، من طراز "توبوليف 142" فوق بحر اليابان، حسب ما أعلن عنه البنتاغون الأميركي.

29-Oct-15 08:55 PM

لماذا يترك شبان فصائل الثورة وينضمون لتنظيم الدولة؟

حفلت السنتين الأخيرتين من الثورة السورية بالكثير من الأحداث، وأبرزها كان امتداد نفوذ تنظيم الدولة، مبرزا نفسه فصيلا قويا له نفوذه، في الوقت الذي كانت فيه العديد من كتائب الثوار تخسر نقاطها وتتراجع وتعقد المصالحات مع قوات النظام في بعض المناطق، بينما كان تتهم كتائب أخرى بالولاءات لأطراف خارجية، الأمر

29-Oct-15 03:39 AM