أخبار متعلقة

مارتن كوبلر

صحيفة ليبية: غسان سلامة مبعوثا أمميا جديدا خلفا لكوبلر

كشفت مصادر صحافية ليبية أن وزير الثقافة اللبناني السابق، ومستشار أمين عام الأمم المتحدة الحالي، غسان سلامة قد تم تكليفه بمهام رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

17-Jun-17 08:42 PM

حول مبادرة الأمم المتحدة للمصالحة الوطنية في ليبيا

استهل مارتن كوبلر، المبعوث الأممي لليبيا، اللقاء التمهيدي للخبراء حول المصالحة الوطنية في ليبيا بالقول إن الأمم المتحدة اعتمدت مسارات ثلاثة لحل الأزمة الليبية والوصول بالبلاد إلى بر الأمان..

10-Sep-16 02:10 PM

كوبلر.. من حزب "الخضر" إلى حقول الألغام في بغداد وطرابلس (بورتريه)

يطلق عليه نشطاء عراقيون تسمية "سفير فوق العادة لإيران" في العراق.. ويقول عنه ليبيون إنه "يجسد الوصاية الغربية على ليبيا"..

30-Apr-16 01:53 PM

حكومة طرابلس ترفض السماح لطائرة الأمم المتحدة بالهبوط

قال مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا مارتن كوبلر، إنه اضطر لإلغاء سفره إلى طرابلس لأن الحكومة الليبية الموازية لم تمنح طائرته تصريحا بالهبوط.

23-Mar-16 10:29 PM

البعثة الدولية بليبيا ترفض حوار تونس وتتمسك باتفاق الصخيرات

أكد السفراء والمبعوثون الخاصون، لكل من فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وبريطانيا وأمريكا ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا، دعمهم بقوة للاتفاق السياسي الليبي بتسهيل من الأمم المتحدة..

08-Dec-15 03:35 PM

كوبلر يسلم أطراف الحوار الليبي مسودة معدلة للاتفاق السياسي

سلّم رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا الألماني مارتن كوبلر، الثلاثاء، إلى أطراف الحوار السياسي الليبي تعديلات على مسودة الاتفاق السياسي متعلقة بإضافة نواب إلى رئاسة حكومة التوافق ووزير دولة، وآلية اختيار وزراء الحكومة.

24-Nov-15 04:13 PM

كوبلر يؤكد عدم إمكانية فتح الحوار من جديد

قال رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، مارتن كوبلر، السبت، إنه حان الوقت لإبرام الاتفاق السياسي بين أطراف الأزمة الليبية

21-Nov-15 04:42 PM

الألماني مارتن كوبلر مبعوثا جديدا للأمم المتحدة إلى ليبيا

عين الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، الدبلوماسي الألماني مارتن كوبلر مبعوثا دوليا جديدا إلى ليبيا خلفا لبرناردينو ليون الذي باءت جهوده للتوصل إلى اتفاق سلام في ليبيا بالفشل..

29-Oct-15 12:34 PM

الأمم المتحدة تعين الألماني مارتن كوبلر مبعوثا إلى ليبيا

عين الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الدبلوماسي الألماني مارتن كوبلر مبعوثا أمميا جديدا إلى ليبيا خلفا لبرناردينو ليون، الذي فشل في إقناع أطراف النزاع في هذا البلد بالتوصل إلى اتفاق سلام.

29-Oct-15 03:07 AM