أخبار متعلقة

راكيتيتش

الشباب السعودي يتعاقد مع نجم برشلونة السابق.. من هو؟

أعلن الشباب السعودي التعاقد مع الكرواتي نجم برشلونة السابق، إيفان راكيتيتش قادما من إشبيلية، ليعوض الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيغا.

30-Jan-24 10:28 PM

راكيتيتش يكشف عن تصريح سابق مثير ضد ميسي

خرج النجم السابق لنادي برشلونة لكرة القدم، والحالي لإشبيلية، إيفان راكيتيتش، بتصريح مثير متعلق بحوار سابق بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي..

06-Mar-21 09:34 AM

رسميا.. راكيتيتش يغادر أسوار القلعة الكتالونية إلى الأندلس

أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم الثلاثاء، بشكل رسمي عن عودة لاعبه الكرواتي السابق إيفان راكيتيتش بداية من الموسم الجديد ولمدة أربعة مواسم.

01-Sep-20 04:47 PM

راكيتيتش يستعد لمغادرة برشلونة والعودة لفريقه السابق

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين عن توصل ناديي إشبيلية وبرشلونة إلى اتفاق يقضي بعودة الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى الفريق الأندلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

31-Aug-20 03:56 PM

برشلونة يحقق فوزا صعبا على بيلباو وينفرد بصدارة الليغا

حقق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء، فوزا صعبا على حساب ضيفه أتليتيك بيلباو، بهدف مقابل لا شيء، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب كامبنو لحساب الجولة ااـ31 من منافسات "الليغا".

23-Jun-20 10:03 PM

راكيتيتش يوجه انتقادات لاذعة لفريقه برشلونة.. ما السبب؟

انتقد لاعب خط وسط فريق برشلونة لكرة القدم، الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، وضعه الحالي في النادي الكتالوني..

13-Apr-20 11:23 AM

راكيتيتش يبدأ تفاوضه للانتقال إلى أتلتيكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم فريق برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني قد يرحل إلى أتلتيكو مدريد الصيف المقبل.

04-Feb-20 04:47 PM

إليك أهم 5 انتقالات من المتوقع أن يشهدها الميركاتو الشتوي

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا تحدث فيه عن الانتقالات المحتملة في الميركاتو الشتوي الحالي، الذي ستستغله العديد من الأندية الأوروبية لسد الشغور ودعم بعض المراكز لتتدارك نفسها وتحسن من مستواها، وهو ما يدفعنا لتوقع حدوث الكثير من المفاجآت في الأيام القادمة

07-Jan-19 04:39 PM

برشلونة يؤكد إصابة نجمه الكرواتي

ذكرت تقارير صحفية أن الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة من المتوقع أن يغيب لمدة أسبوعين على الأقل بعدما أعلن ناديه تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال اللعب مع منتخب بلاده.

17-Nov-18 06:57 PM

33 هدفا صاروخيا عجيبا في كرة القدم (شاهد)

نشرت قناة "ورزر" فيديو استعرضت فيه 33 هدفا سجلها لاعبو كرة القدم عن طريق تسديدات صاروخية من مسافة بعيدة عن المرمى، ودون الحاجة إلى ترويض الكرة قبل تسديدها، على غرار الهدف الذي سجله لاعب برشلونة إيفان راكيتيتش في مرمى نادي توتنهام الإنجليزي منذ أيام ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

08-Oct-18 10:01 PM

تعرف على أفضل هدف في الجولة الثانية بدوري الأبطال (شاهد)

توج الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب فريق برشلونة الإسباني، اليوم، بجائزة أفضل هدف في الجولة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

05-Oct-18 10:51 PM

فالفيردي يرفض رحيل ديمبيلي وراكيتيتش

يرفض مدرب نادي برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، فكرة انتقال الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، من الفريق الكاتالوني.

24-Aug-18 10:30 PM

راكيتيتش يفاجئ عشاق برشلونة ويكشف هذا السر عن ميسي

قد يعرف عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكثير من الأشياء عن إنجازات البرغوث وأرقامه القياسية، لكنهم لا يعرفون بعض الأمور المتعلقة بحياته الشخصية.

08-Feb-17 06:12 PM

8 لاعبين بارزين غابوا عن قائمة المرشحين لنيل الكرة الذهبية

خلت قائمة اللاعبين الثلاثين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، والتي أعلنتها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، من لاعبين بارزين ونجوم في عالم المستديرة الساحرة.

26-Oct-16 05:58 PM

يوفنتوس يسعى لخطف نجم خط وسط برشلونة.. من هو؟

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن فريق يوفنتوس، مايزال يمني النفس بضم لاعب الوسط، إيفان راكيتيتش، وسيعود للدخول في مفاوضات مع مسؤولي برشلونة.

03-Oct-16 11:50 PM

راكيتيتش يقود برشلونة لفوز صعب على بيلباو (فيديو)

تغلب نادي برشلونة على مضيفه أتلتيك بلباو، الأحد، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سان ماميس" لحساب الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

28-Aug-16 11:38 PM