أخبار متعلقة

أسرع هدف

مهاجم ميلان يسجل أسرع هدف بتاريخ الدوري الإيطالي (شاهد)

حقق النجم البرتغالي رافائيل لياو مهاجم فريق ميلان رقما تاريخيا في الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد، بعد تسجيله أسرع هدف في تاريخ المسابقة.

20-Dec-20 04:04 PM

شاهد.. تسجيل هدف عالمي بعد 10 ثواني فقط من انطلاق المباراة

شهدت مباراة في الدوري الإيرلندي الشمالي الممتاز لكرة القدم تسجيل هدف عالمي خلال المباراة التي جمعت بين فريقي كروزيديرز وضيفه غلينتوران في ضمن الجولة الـ11 من المسابقة أمس السبت.

14-Oct-18 09:45 PM

الأهلي يتلقى أسرع هدف بأبطال آسيا بعد مرور 20 ثانية (فييو)

تلقى نادي الأهلي الإماراتي، أسرع هدف في دوري أبطال آسيا، بعدما تمكن خصمه ومضيفه لوكوموتيف الأوزبكي من إيداع الكرة في الشباك بعد ثوانٍ قليلة من صافرة البداية.

27-Feb-17 06:39 PM

4 تمريرات كافية لتسجيل أسرع هدف بالدوري البرازيلي (فيديو)

أحرز اللاعب خوان كازاريس هدفا في الدقيقة الأولى من المباراة، بعد أربع تمريرات فقط من ركلة انطلاق المباراة، التي جمعت فريقه "أتليتيكو مينيرو" بفريق "بوتافوغو" برسم الدورة 12 من البطولة البرازيلية لكرة القدم.

01-Jul-16 05:11 PM

شباك كاسياس تستقبل أسرع هدف في تاريخ "القديس" (فيديو)

استقبلت شباك الحارس السابق لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، والحالي لنادي بورتو البرتغالي، إيكر كاسياس، الأحد، أسرع هدف في تاريخ "القديس"، بعدما تمكن الأوروغوياني، ولتر غونزاليز من إحراز هدف السبق لفريقه اروكا في الثانية العاشرة بعد صافرة البداية.

08-Feb-16 07:10 PM

مايك جريلا يسجل أسرع هدف بالدوري الأمريكي بعد 7 ثوان (فيديو)

سجل مايك جريلا لاعب وسط نيويورك رد بولز أسرع هدف في تاريخ دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم، عندما سدد الكرة في الشباك بعد سبع ثوان فقط من بداية المباراة أمام فيلادلفيا يونيون، الأحد.

19-Oct-15 06:59 AM