أخبار متعلقة

حمزة

أسابيع على حكومة حمزة يوسف بأسكتلندا.. أزمة حزبية وتحدي الانتخابات القادمة

لم تمر الأسابيع الأولى التي قضاها حمزة يوسف كرئيس لوزراء أسكتلندا بشكل سلس، فالحزب القومي الأسكتلندي يخضع لتحقيقات من الشرطة بشأن مخالفات مالية محتملة، كما يواجه انقساما داخليا وتحذيرات من تأثير الأزمة الحالية والصعوبات الاقتصادية على فرص الحزب في الانتخابات العامة القادمة.

20-Apr-23 03:18 AM

رسالة الأمير حمزة وتحذيرات قائد الجيش تتصدر صحف الأردن

سلطت الصحف الأردنية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على الاجتماع الذي عقد بين أعضاء في العائلة المالكة، وانتهى بإصدار الأمير حمزة الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني، رسالة يؤكد فيها التزامه بالدستور، وأنه مخلص للملك..

06-Apr-21 06:19 AM

روسيا تتوقع طريقا مسدودا مع أوكرانيا.. ورسالة أمريكية

أعربت موسكو عن "أسفها" لتدهور العلاقات مع كييف، ولفرض الأخيرة عقوبات على شركات روسية، محذرة من أن العلاقات "ستصل قريبا إلى طريق مسدود"..

06-Apr-21 01:16 AM

هل نزع الأمير حسن فتيل أزمة العائلة الحاكمة في الأردن؟

مع إعلان الديوان الملكي الأردني، مساء الاثنين، توكيل عاهل البلاد، عبد الله الثاني، عمه الأمير حسن بن طلال، للحديث مع الأمير حمزة بن الحسين، بشأن "الأحداث الأمنية" التي كان الأخير محورها؛ فإن الملف بدأ بالاتجاه نحو الإغلاق..

06-Apr-21 12:01 AM

هذه أبرز معسكرات حفتر التي استعادها الجيش الليبي بطرابلس

باتت قضية إنقاذ طرابلس بالكامل من الهجمات الصاروخية لمليشيات حفتر مسألة وقت، مع تمكن الجيش الليبي من السيطرة على أهم المعسكرات الاستراتيجية..

30-May-20 09:46 AM

الفنان المصري حمزة نمرة: أغني للأمل والحياة والسلام

قال الفنان المصري حمزة نمرة إن "الموسيقى لا يقف أمامها اختلاف اللغات والجنسيات فهي عابرة بطبيعتها وتستطيع كسر أي حواجز"..

11-Oct-17 02:16 PM

"لوتون": حمزة بن لادن يسطع في سماء القاعدة.. وأمريكا ترد

أدرجت الولايات المتحدة الأمريكية، حمزة بن لادن، النجل الحادي عشر لأسامة بن لادن، على قوائم الإرهاب الدولية، الذي ذاع صيته مؤخرا بين صفوف مقاتلي تنظيم القاعدة، وأصبح يتمتع بسمعة "مرموقة"، - بحسب صحيفة "لوتون" السويسرية-.

07-Jan-17 08:11 PM