أخبار متعلقة

الإختلاس

من المسؤول عن أزمة وادي السيليكون المصرفية؟

ما يشهده النظام المالي الأمريكي من اضطراب مع انهيار بنك وادي السيليكون وما يرتبط به من عدم الاستقرار في القطاع المصرفي هو عبارة عن نسخة القرن الحادي والعشرين من مفهوم "الاختلاس غير المكتشف"، فلم لم يتم اتهام أي شخص بالاختلاس..

25-Mar-23 06:07 AM

مدير "رينو- نيسان" ينفي الاتهامات الموجهة إليه

قال التلفزيون الياباني الرسمي "ان اتش كي"، الأحد، إن الرئيس السابق لمجلس إدارة تحالف رينو- نيسان- ميتسوبيشي، كارلوس غصن، نفى أي إخفاء لعائداته وعمليات الاختلاس التي اتُهم بها.

25-Nov-18 05:50 PM

دعوات للإضراب بمنبج بعد فرض الوحدات الكردية التجنيد الإجباري

دعا "تجمع أبناء عشائر منبج" بريف حلب الشرقي، إلى إضراب عام في المدينة التي تسيطر عليها الوحدات الكردية العمود الفقري لقوات سوريا الديمقراطية "قسد"، احتجاجا على فرض الوحدات الكردية التجنيد الإجباري، منددا بالقرار الذي يهدف إلى شوق شباب منبج إلى المحرقة، على حد تعبير بيان وصل لـ"عربي21".

25-Nov-18 05:48 PM

إصابة بشير صالح "الذراع اليمنى للقذافي" في جنوب أفريقيا

أعلن محامي المسؤول المالي السابق خلال فترة حكم معمر القذافي بشير صالح، أنه أصيب بالرصاص في جنوب أفريقيا ونقل إلى المستشفى.

26-Feb-18 09:11 PM

الجزائريون يتساءلون عن مصير 800 مليار دولار من أموال النفط

يتداول منذ شهور، رقم 800 مليار دولار، على ألسنة الجزائريين، شعبا ومثقفين وسياسيين، وتلقف جزائريون بسطاء هذا الرقم، وتحول إلى أحاديث مقاهي وشوارع بعدما كان تداوله حصرا بصالونات السياسة وخطابات المعارضة.

28-Jan-16 06:56 PM

وزيرة سابقة مصرية تنفي القبض عليها بتهمة إهدار مال عام

بدأت السلطات المصرية، الأحد، بالتحقيق مع وزيرة القوى العاملة في الحكومة السابقة "ناهد عشري"، عقب توقيفها لدى عودتها من أداء فريضة الحج بالأراضي المقدسة بالسعودية، أمس السبت، لتورطها في قضايا "إهدار المال العام"، وفقا لمصدر أمني وآخر إداري.

04-Oct-15 07:51 PM