أخبار متعلقة

جلعاد شاليط

كاتب عبري: الحملة الإعلامية لأجل الأسرى خدمت "حماس" وأظهرتنا ضعفاء

قال كالمان ليبسكيند: "نحن الآن تحت مراقبة جيراننا من القريب والبعيد، الفلسطينيين واللبنانيين والإيرانيين واليمنيين وغيرهم، وجزء مما نقوم به في قطاع غزة يهدف إلى التوضيح لهم أن صاحب المنزل قد جن جنونه"..

26-Nov-23 09:12 AM

"القسام" تنشر تسجيلا مصورا جديدا لاحتجاز شاليط (شاهد)

نشرت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، تسجيلا مصورا جديدا من عملية احتجاز الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط قبل تسليمه للجانب المصري عام 2011..

01-Nov-17 03:28 PM

هل سيغادر الأسرى الإسرائيليون قطاع غزة قريبا؟

أوحت التصريحات التي صدرت مؤخرا عن قادة "إسرائيل" بشأن جنودها الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية بغزة؛ بأن أمرا ما "يطبخ" في الخفاء عبر قنوات سرية (ألمانية، تركية)، بحسب محللين ومراقبين..

29-Mar-16 12:38 PM

كتائب القسام تنشر فيديو جديدا لجلعاد شاليط

نشرت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عبر موقعها الإلكتروني، صورة تعرض لأول مرة يظهر فيها الشهيد القسامي عبد الرحمن المباشر مع الجندي جلعاد شاليط.

30-Dec-15 06:28 PM

إسرائيل تعترف بعجزها عن تنفيذ عمليات خنجرية في غزة

كشف جيش الاحتلال النقاب عن أنه يعاني من نقص في المعلومات الاستخبارية في كل ما يتعلق بقطاع غزة، ما يجعله عاجزا عن تنفيذ عمليات "خنجرية" في عمق القطاع تقوم بها وحدات خاصة..

29-Aug-15 10:29 AM

"القسام" تكشف تفاصيل جديدة عن أسر الإسرائيلي غولدن (فيديو)

كشفت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، عن تفاصيل جديدة لعملية أسر الجندي الإسرائيلي "هدار غولدن" في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، في آب/ أغسطس من العام الماضي.

27-Aug-15 11:51 PM