أخبار متعلقة

فيلم محمد

وكالة فارس: إيرادات فيلم "محمد" تتخطى عتبة المليون دولار

زعمت وكالة فارس الإيرانية، أن إيرادات فيلم "محمد" للمخرج الإيراني مجيد مجيدي، وصلت إلى مستوى الـ1.176 مليون دولار (40 مليار ريال) بعد مرور 16 يوما من عرضه بدور السينما الإيرانية..

13-Sep-15 11:44 AM

أحمد عمر هاشم: تجسيد الأنبياء والصحابة حرام شرعا (فيديو)

قال عضو هيئة كبار العلماء في الأزهر، الدكتور أحمد عمر هاشم، الجمعة، إن الهيئة ومجمع البحوث الإسلامية وعلماء الأزهر الشريف أجمعوا على أن تجسيد الرسول صلى الله عليه وسلم والأنبياء عليهم السلام والصحابة رضوان الله عليهم "حرام شرعا".

05-Sep-15 12:00 AM

هجوم شرس من إعلام إيران على مفتي السعودية بسبب فيلم (محمد)

هاجمت مواقع إيرانية مختلفة مفتي السعودية عبد العزيز آل الشيخ، بسبب موقفه الأخير من فيلم (محمد) الذي تعده إيران عن حياة النبي محمد عليه الصلاة والسلام، مشيرة إلى أنه "أعمى" ولم يشاهد الفيلم، على حد تعبيرها.

03-Sep-15 01:43 AM

ماذا قال الفنان سامي يوسف عن فيلم "محمد" الإيراني؟

أشار الفنان البريطاني سامي يوسف إلى ردود الفعل التي تعرض لها الفيلم الإسلامي الذي أنتجته إيران عن حياة نبي محمد عليه السلام، مؤكدا أن معظمها كانت سياسية، مضيفا: "إنني متأكد بأن علماء الأزهر وغيرهم الذين انتقدوا هذا الفيلم لم يروه من قبل".

30-Aug-15 12:43 AM

تأجيل عرض فيلم إيراني يجسد الرسول لأسباب "تقنية"

أرجئ العرض الأول لفيلم "محمد رسول الله" اليوم الأربعاء في إيران ليوم واحد لأسباب "تقنية"، كما أعلن منتج وموزع الفيلم رضا صابري لوسائل الإعلام الإيرانية.

26-Aug-15 09:47 AM