أخبار متعلقة

جيرمي كوربن

80 شخصية سياسية تطالب الجنائية الدولية بوقف "الإبادة الجماعية" ومحاكمة نتنياهو

أرسل 80 شخصية سياسية من 20 دولة بينهم جيرمي كروبن رسالة إلى المحكمة الجنائية الدولية تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" التي يرتكبها الاحتلال الإسرائلي في قطاع غزة.

14-Nov-23 07:37 PM

كوربن ينتقد ممارسات بريطانيا بشأن المهاجرين.. ويهاجم فرنسا

قال النائب في البرلمان البريطاني وزعيم حزب العمال السابق جيرمي كوربن إن مخيمات اللاجئين مليئة بالمرض والفقر والعنف، حيث تسبب فرنسا في بث الرعب والقذارة، فيما يدفعون وزراء المملكة المتحدة لهم مقابل ذلك.

22-Jan-23 02:39 PM

"مهرجان فلسطين-2021" في لندن يشهد مشاركة واسعة (شاهد)

​شهد "مهرجان فلسطين-2021" في لندن، الذي أقامه "المنتدى الفلسطيني في بريطانيا" مساء السبت، حضورا جماهيريا واسعا، حيث بدا امتدادا للفعاليات الشعبية المتضامنة مع الشعب الفلسطيني والتي شهدتها بريطانيا خلال العام الجاري.

18-Dec-21 05:23 PM

"العمال" البريطاني يجدد دعمه للفلسطينيين ويؤكد حق العودة

أقر حزب العمال البريطاني، قرارات جديدة داعمة للفلسطينيين، في مؤتمره السنوي، مشددا على حق العودة للاجئين الفلسطنيين.

28-Sep-19 07:15 PM

كوربن يطالب ماي بالتخلي عن "خطوطها الحمر" بشأن بريكست

طالب زعيم المعارضة العمالية في بريطانيا جيريمي كوربن الخميس رئيسة الوزراء تيريزا ماي بالتخلي عن "الخطوط الحمر" التي حددتها بشأن بريكست إذا كانت تريد التحاور مع المعارضة..

17-Jan-19 03:22 PM

جيرمي كوربن قد يصبح رئيس وزراء بريطانيا خلال أيام

تحدث سياسيون في بريطانيا، عن أن زعيم حزب العمال البريطاني، جيريمي كوربن، باتت لديه حظوظ باستلام الحكومة في المملكة المتحدة، إثر أزمة بريكست التي تعصف بتيريزا ماي، مع اقتراب تصويت مجلس العموم على مشروع قرار بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي.

09-Dec-18 06:39 PM

حزب العمال البريطاني "بيتكلم فلسطيني"!!

فراس أبو هلال يكتب لـ"عربي21": حزب العمال البريطاني "بيتكلم فلسطيني"!!

01-Oct-18 11:04 PM

من هو جيرمي كوربن الذي أدان إسرائيل ودعم حقوق الفلسطينيين؟

من هو جيرمي كوربن الذي أدان إسرائيل ودعم حقوق الفلسطينيين؟

27-Sep-18 05:33 PM

كوربن: قرار ترامب تهديد طائش وخطير للسلام في المنطقة

قال زعيم حزب العمال البريطاني، وعضو البرلمان، جيرمي كوربن، إن اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، بما في ذلك الجزء المحتل منها، تهديد طائش للسلام، ودعا الحكومة البريطانية إلى إدانة هذا العمل الذي وصفه بـ"الخطير"، وأن تعمل على دعم تسوية عادلة وقابلة للبقاء بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

06-Dec-17 10:30 PM

كوربن يدعو لتحقيق دولي حول سجون تعذيب سرية إماراتية باليمن

دعا زعيم حزب العمال البريطاني، جيرمي كوربن، الخميس، إلى فتح تحقيق دولي بشأن تقارير منظمات حقوقية ومؤسسات إعلامية تحدثت عن سجون سرية إمارتية في اليمن..

30-Jun-17 09:05 PM

انتخابات عامة في بريطانيا.. هل يؤثر العرب والمسلمون فيها؟

تستعد بريطانيا لانتخابات عامة مبكرة ستجري في الثامن حزيران/ يونيو المقبل، وهي الانتخابات التي تأتي في ظرف حساس وغير مسبوق وهو البدء في إجراءات الخروج من الاتحاد الأوروبي.

18-May-17 07:41 PM

كوربن ينتقد ترامب ويوجه اتهامات لتيريزا ماي.. ماذا قال؟

انتقد زعيم المعارضة العمالية البريطانية جيريمي كوربن الجمعة، مواقف الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، من سوريا وإيران وكوريا الشمالية، موجها اتهامات لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي منافسته في الانتخابات المقبلة.

12-May-17 06:59 PM

"عربي21" تنشر رسالة كوربين حول فضيحة اللوبي الإسرائيلي

طالب زعيم حزب العمال البريطاني المعارض، جيرمي كوربن، الجمعة، رئيس الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، بإجراء "تحقيق جدي" بشأن فضيحة اللوبي الإسرائيلي.

13-Jan-17 10:38 PM

اعتقالات لناشطين بالأردن بينهم نائب سابق وجه رسالة للملك

اعتقل جهاز المخابرات العامة في الأردن، مساء الجمعة، عددا من الناشطين السياسيين والمتقاعدين العسكريين، عقب أيام من تصريحات حكومية حول رفع أسعار سلع أساسية، وفرض ضرائب على المحروقات وغيرها من السلع، بغية توفير 450 مليون دينار أردني إيرادات لخزينة الدولة.

13-Jan-17 07:23 PM

نواب حزب العمال البريطاني يسحبون الثقة من زعيمه كوربن

تفاقمت أزمة ما بعد الاستفتاء في بريطانيا، وصوت حزب العمال المعارض مساء اليوم الثلاثاء على سحب الثقة من زعيمه اليساري المعروف جيرمي كوربن، ليكون الاستفتاء على البقاء في الاتحاد الأوروبي قد أطاح بذلك برئيس الوزراء وزعيم المعارضة معا.

28-Jun-16 07:01 PM

زعيم العمال البريطاني يتحدى الإسلاموفوبيا ويزور مسجدا

استقبلت زيارة قام بها زعيم حزب العمال في بريطانيا، جيرمي كوربن، إلى أحد المساجد وقت صلاة الجمعة، بترحيب من جانب الجالية المسلمة، في ظل تصاعد الاعتداءات على المسلمين بعد هجمات باريس هذا الشهر.

26-Nov-15 01:31 AM