أخبار متعلقة

حملة دولية

محكمة تنظر في الإفراج عن أحمد مناصرة.. وحملة دولية لمساندته

انطلقت حملة دولية للضغط على الاحتلال الإسرائيلي للإفراج عن الأسير الطفل أحمد مناصرة، بالتزامن مع جلسة استئناف تعقدها المحكمة المركزية في بئر السبع..

13-Apr-22 12:28 PM

جمعيات تركية تعلن دعمها للحملة الدولية لنصرة الشيخ رائد صلاح

عقدت جمعيات تركية، الجمعة، بمدينة إسطنبول، مؤتمرا صحفيا دعما لحملة دولية لنصرة الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي..

08-Feb-20 07:50 AM

لندن: حملة دولية لتسليط الضوء على صحة الرئيس مرسي (شاهد)

عقد الثوري المصري مؤتمرا صحفيا في العاصمة البريطانية لندن لمناقشة آخر التطورات حول الوضع الصحي للرئيس المصري المعزول محمد مرسي.

15-Jun-17 06:03 PM

اتصالات مع برلمانات العالم للإفراج عن الكتاتني بمصر

خاطب البرلمان المصري بالخارج رؤساء برلمانات عدد من الدول لاتخاذ عدد من التدابير التي من شأنها الإفراج الفوري عن رئيس البرلمان السابق محمد سعد الكتاتني، وعدد 178 نائبا منتخبا في انتخابات عام 2012 التي شهد لها العالم أجمع بالنزاهة.

09-Dec-15 09:24 PM

وزير العدل الأمريكي الأسبق يدعو لإعادة مرسي إلى منصبه

دعا وزير العدل الأمريكي الأسبق، ومحامي حقوق الإنسان رامزي كلارك، الحقوقيين والسياسيين والنشطاء والمسؤولين ممن لديهم نفوذ لأن يبذلوا قصارى جهودهم لتحرير الرئيس المصري محمد مرسي، وإعادته إلي منصبه مرة أخرى، من أجل ترسيخ الديمقراطية والحرية واحترام خيارات الشعوب.

30-Jul-15 09:43 PM

اليوم.. بدء فعاليات الحملة الدولية لمنع إعدام "مرسي"

تبدأ الخميس، فعاليات الحملة الدولية، التي تهدف لمحاولة منع إعدام الدكتور محمد مرسي، أول رئيس منتخب ديمقراطيا في مصر، ولرفض كل أحكام الإعدام التي أصدرها نظام الجنرال عبد الفتاح السيسي، حيث يُعقد مساء اليوم أول مؤتمر لتدشين الحملة..

30-Jul-15 09:54 AM