أخبار متعلقة

انتحاريين

طالبان تنشر "جيش منصور" الانتحاري على حدودها

قال مسؤولون في حركة طالبان، إنهم سينشرون كتيبة "انتحاريين" مكونة من 500 عنصر، على حدود البلاد، وخاصة المجاورة للصين وطاجيكستان..

03-Oct-21 11:24 AM

تنظيم الدولة يتبنى الهجوم على معسكر للجيش بسيناء

تبنى تنظيم الدولة اليوم الأحد الهجوم الذي استهدف الجيش المصري فجر أمس السبت في منطقة وسط سيناء وأدى لمقتل 8 جنود وفق بيان للجيش.

15-Apr-18 06:59 PM

"الغارديان" تنشر إحصائيات حول العمليات الانتحارية لتنظيم الدولة

قالت صحيفة الغارديان البريطانية إن تنظيم الدولة بات يتعامل مع الانتحاريين في دفاعه عن معاقله بطريقة استراتيجية تشبه لجوء اليابان للطيارين "الكاميكازي" في الحرب العالمية الثانية..

01-Mar-17 12:15 PM

الأمن السعودي يشتبك مع مسلحين وانتحاريين بجدة (شاهد)

تبادلت قوات الأمن السعودية، السبت، إطلاق النار مع مسلحين في حي الحرازات بمحافظة جدة بعدما تمت محاصرتهم ورفضوا تسليم أنفسهم..

21-Jan-17 10:32 AM

تنظيم الدولة يهاجم سامراء ويسيطر على مركز للشرطة

أعلنت قيادة عمليات سامراء التابعة للجيش العراقي، اليوم الاثنين، فرض حظر للتجوال في مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين بعد هجمات شنها مسلحون على نقاط تابعة للشرطة.

02-Jan-17 10:34 PM

8 قتلى في هجوم شنه 6 انتحاريين في كربلاء

قتل ثمانية أشخاص على الأقل وأصيب ستة آخرون بجروح، بينهم نساء وأطفال، في هجوم انتحاري شنه ستة أشخاص الاثنين في محافظة كربلاء جنوبي بغداد..

14-Nov-16 11:23 AM

هكذا أعدّ وزير دفاع العراق "الانتحاريين" لاستهداف الجبوري

كشفت مصادر مطلعة، الثلاثاء، أن وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، أعد مخططا للإيقاع برئيس البرلمان سليم الجبوري كما حصل مع نائب رئيس الجهورية السابق طارق الهاشمي، والذي صدرت بحقه أحكام إعدام عدة إثر اعترافات ملفقة انتزعت من بعض أفراد حمايته بالإكراه.

09-Aug-16 11:46 AM

انتحاريون يقتحمون منشأة للغاز في كركوك ويقتلون 4 موظفين (فيديو)

شن أربعة انتحاريين، الأحد، هجوما على منشأة للغاز غرب محافظة كركوك شمال العراق، فيما حاصرت المنشأة قوة أمنية مشتركة من قوات البيشمركة الكردية والشرطة والأسايش (الأمن الكردي) للسيطرة على الموقف..

31-Jul-16 09:31 AM

قتلى وجرحى بتفجير قرب كنيسة بلدة القاع اللبنانية

قالت مصادر أمنية إن مفجرا انتحاريا واحدا على الأقل فجر نفسه أمام كنيسة في قرية القاع اللبنانية، الاثنين، بينما كان الأهالي يستعدون لدفن ضحايا أكثر من تفجير انتحاري وقع في وقت سابق يوم الاثنين.

27-Jun-16 11:59 PM