أخبار متعلقة

صديق خان

صديق خان يفوز بولاية ثانية بمنصب عمدة بلدية لندن

فاز العمالي صديق خان، بولاية ثانية بمنصب عمدة بلدية لندن في الانتخابات التي جرت الخميس ونشرت نتائجها السبت..

09-May-21 03:56 AM

عمدة لندن يهاجم ترامب ويشبه كلماته بخطابات تنظيم الدولة

شبه عمدة لندن، صديق خان، خطابات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بخطابات تنظيم الدولة، وذلك في مقابلة مع "ذا إنترسبت"، بسبب التغريدات التي تخص النائبة البريطانية جايدا فرانسين، وأعاد ترامب نشرها..

22-Jan-18 10:13 AM

ترامب يجدد انتقاده لرئيس بلدية لندن.. هل السبب دينه؟

جدد الرئيس الأمريكي انتقاده لرئيس بلدية لندن صادق خان الاثنين بسبب ما قاله عن الهجوم الدامي الذي شهدته المدينة فيما أشاد البريطانيون بطريقة معالجة رئيس البلدية للموقف بعد الهجوم.

06-Jun-17 06:48 AM

عمدة لندن يدعو لعدم استقبال ترامب بزيارة رسمية لبريطانيا

دعا عمدة العاصمة البريطانية لندن صديق خان، الأحد، إلى عدم استقبال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيارة رسمية للمملكة المتحدة، نظرا لـ"سياسته القاسية بخصوص الهجرة".

19-Feb-17 09:19 PM

في مديح لندن… المدينة الإمبراطورية!

في العام الذي تعهد فيه حاكم سوريا تدمير واحدة من أجمل مدن الشرق وأقدم حواضر العالم؛ في العام الذي تشرد خلاله السوريون في مختلف بقاع الأرض، وانطوت فيه أوروبا على نفسها كما لم تفعل من قبل

12-May-16 03:58 AM

كوربين يعزز موقعه بقيادة العمال بعد مؤشرات فوز خان عمدة للندن

قالت مصادر مطلعة على لجان فرز انتخابات عمدة لندن إلى أن المؤشرات الأولية تؤكد فوز مرشح حزب العمال البريطاني صديق خان بمنصب العمدة على منافسه المليونير زاك غولدسميث من حزب المحافظين.

06-May-16 04:29 PM

صديق خان: انتخاب عمدة مسلم للندن سيبعث برسالة قوية للحاقدين

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا لمراسلتها للشؤون السياسية روينا ماسون، حول المرشح العمالي المحتمل لمنصب عمدة لندن، المحامي صديق خان، حيث نقلت عنه قوله بأن انتخاب عمدة مسلم لمدينة لندن سيعكس الثقة التي تعيشها العاصمة البريطانية، وسيرسل برسالة قوية "للحاقدين في العراق وسوريا"..

03-Jul-15 07:03 PM