أخبار متعلقة

الاتحاد العالمي

"علماء المسلمين" يفتي بتحريم التطبيع مع الاحتلال

أصدر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الأربعاء، فتوى تُحرّم التطبيع والصلح مع الاحتلال الإسرائيلي..

09-Sep-20 09:35 AM

استمرار الاحتجاجات على إغلاق "تكوين العلماء" بموريتانيا (صور)

تظاهر طلاب "مركز تكوين العلماء بموريتانيا" اليوم الخميس في العاصمة نواكشوط، رفضا لاستمرار إغلاق المركز، رافعين شعارات تنتقد قرار السلطات إغلاق المركز وتدعو لفتحه، فيما نظمت إدارة المركز مؤتمرا صحفيا أمام مبنى وزارة الشؤون الإسلامية بنواكشوط.

18-Apr-19 07:41 PM

بعد التطبيع القطري.. "علماء المسلمين" يستنكر جميع أشكاله

حذر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الأحد، من "الآثار الخطيرة"، للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا رفضه ذلك "تحت أي غطاء كان، ومن أي دولة كانت".

24-Mar-19 06:27 PM

القره داغي ينفي "حصول اختراق" في انتخابات "علماء المسلمين"

نفى الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القره داغي ما سماه "اختراقا حصل للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في أثناء الانتخابات"، التي أجريت يومي الأربعاء والخميس في مدينة اسطنبول التركية.

09-Nov-18 12:43 PM

سعودية "بن لادن" واتحاد "القرضاوي"!!

بعد ضياع هيبة الأزهر وقيمته الدينية والأخلاقية عند عموم المسلمين، وتحوله حقيقة لا مجازا إلى ذراع دينية لدولة مبارك على يد الشيخ سيد طنطاوي رحمه الله، هنا تحول عنه بدورهم بعض أبنائه من العلماء والأساتذة ورأوا أهمية وجود مؤسسة علمية أكثر "احتراما" لنفسها، ولثقة جماهير المسلمين فيها.

24-Nov-17 06:15 PM

القره داغي: إدراج الاتحاد العالمي في قائمة الإرهاب عبث

وجه الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القره داغي انتقادات لتصنيف السعودية والإمارات والبحرين ومصر، للاتحاد على "قوائم الإرهاب"، واصفا الخطوة بـ"العبث وخلط للأوراق وإشغالا للأمة عن قضاياها المصيرية".

24-Nov-17 04:09 PM

"الأهرام" تتهم القرضاوي بقتل النائب العام المصري

وجهت جريدة "الأهرام" المصرية (الناطقة بلسان حال نظام رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي)، أصابع الاتهام إلى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الدكتور يوسف القرضاوي، بالمسؤولية عن مقتل النائب العام المصري المستشار هشام بركات، الاثنين، في تفجير سيارة مفخخة بموكبه.

01-Jul-15 04:51 PM