أخبار متعلقة

محمد مهدي عاكف

مصر تدرج مرشد الإخوان الراحل مهدي عاكف على قوائم الإرهاب

أيدت محكمة النقض المصرية، السبت، وضع قيادات من جماعة الإخوان المسلمين على قوائم الإرهاب، بينهم المرشد الراحل محمد مهدي عاكف.

27-Nov-21 02:05 PM

بماذا وصف خاشقجي صحيفة مصرية أساءت لمهدي عاكف؟

استهجن الكاتب والصحفي السعودي جمال خاشقجي الإساءة التي قامت بها صحيفة "روز اليوسف" المصرية بحق المرشد العام الراحل لجماعة الإخوان المسلمين محمد مهدي عاكف والذي توفي الجمعة في سجنه بمصر.

24-Sep-17 08:36 PM

كمال الخطيب ينعى عاكف.. هكذا وصف السيسي وسلمان (فيديو)

نعى الشيخ كمال خطيب، نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل (عام 48) المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين محمد مهدي عاكف، الذي توفي مساء الجمعة في السجون المصرية..

24-Sep-17 11:26 AM

كيف علّق طارق السويدان على وفاة محمد مهدي عاكف؟‎

علّق المفكر الإسلامي الكويتي، طارق السويدان، على وفاة المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين محمد مهدي عاكف، داخل سجون السلطات المصرية..

23-Sep-17 12:47 PM

كيف قرأ عاكف الحالة المصرية والعربية في مراجعاته (شاهد)

تعيد قناة الحوار بث سلسلة من برنامج مراجعات مع المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين محمد مهدي عاكف الذي توفي الجمعة في أحد السجون المصرية..

23-Sep-17 08:58 AM

تفاصيل جنازة "عاكف" فجر السبت كما روتها حقوقية لـ"عربي21"

قالت الحقوقية وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان سابقا، هدى عبدالمنعم، إنه تم الانتهاء بحدود الثانية بعد منتصف ليلة السبت من تشييع جثمان المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، محمد مهدي عاكف، حيث تم دفنه بمقابر المرشدين بمدينة نصر في محافظة القاهرة.

23-Sep-17 02:49 AM

إخوان الأردن ينعون محمد مهدي عاكف

نعت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين محمد مهدي عاكف الذي توفي في السجون المصرية، الجمعة.

23-Sep-17 01:29 AM

المكتب العام للإخوان يحمل سلطة الانقلاب مسؤولية وفاة "عاكف"

حمّل المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين، عباس قباري، المسؤولية الكاملة عن وفاة المرشد العام السابق للإخوان محمد مهدي عاكف لسلطة الانقلاب العسكري، مؤكدا أنها "أصرت على حبسه، والتنكيل به..

22-Sep-17 09:49 PM

وفاة مرشد الإخوان السابق مهدي عاكف

قالت علياء ابنة المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين في مصر إن والدها توفي اليوم داخل سجنه.

22-Sep-17 07:31 PM

ابنة مهدي عاكف: حالته تسوء ويعاني من "أمراض الموت"

قالت ابنة المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين في مصر محمد مهدي عاكف إن صحة والدها تدهورت بشكل شديد وإن "حالته تسوء يوما بعد يوم وأصبح غير قادر على الكلام أو فتح عينيه"، وذلك بعد أن زارته في المستشفى الذي يرقد فيه..

06-Aug-17 12:30 PM

انتشار الأورام السرطانية بجسد محمد مهدي عاكف

كشفت ابنة المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، محمد مهدي عاكف، عن تفشي الأورام السرطانية في أجزاء مختلفة من جسده..

20-Mar-17 03:28 PM

لمواجهته الموت.. "الإخوان" تطالب بالإفراج عن مهدي عاكف

طالبت جماعة الإخوان المسلمين في مصر، الإثنين، بالإفراج مرشدها السابق المحبوس محمد مهدي عاكف، وكشفت أنه يواجه الموت بسبب مرضه.

26-Dec-16 09:28 PM

مرشد الإخوان السابق في حالة خطرة بعد إصابته بأورام

قال المحامي والناشط المصري، عزت غنيم، إن المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، محمد مهدي عاكف، في حالة صحية خطيرة، ويتعرض لمرحلة قتل بطيء، بعد إصابته بأورام.

25-Dec-16 03:26 AM

أنباء عن إصابة مهدي عاكف بالسرطان في سجنه.. وابنته تنفي

تداول عدد من المحامين ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء إصابة المرشد الأسبق لجماعة الإخوان المسلمين مهدي عاكف، بالسرطان داخل معتقله..

03-May-16 01:33 PM

إلى قيادات الجماعة: كونوا كعاكف والهضيبي

فك الله أسر مرشد الإخوان السابق الأستاذ محمد مهدي عاكف، فقد ضرب نموذجا عمليا في إعلاء المؤسسية داخل جماعة الإخوان، وضرب نموذجا لعدم التشبث بالمنصب مهما كانت الضغوط والإقناع من حوله، ورغم وجاهة الرؤى التي حاولت إقناعه بالاستمرار في منصب المرشد، لكنه أبى إلا أن يفطم نفسه عن المناصب.

04-Feb-16 03:24 AM

يهودي مصري: مسلسل "حارة اليهود" مغالطة تاريخية

نشرت صحيفة "أهرام أون لاين" الإلكترونية، تقريرا حول المسلسل الرمضاني "حارة اليهود" الذي تدور أحداثه بالقاهرة، في أربعينات القرن الماضي، والذي أثار ضجة كبيرة؛ نتيجة اتهامه بترويج مغالطات تاريخية حول اليهود والإخوان المسلمين في تلك الفترة.

28-Jun-15 04:36 PM