أخبار متعلقة

إسلام البحيري

مبروك عطية يدافع عن الأزهر.. ويهاجم إسلام البحيري وعمرو أديب

هاجم العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر الداعية الإسلامي مبروك عطية الكاتب والباحث الإسلامي إسلام البحيري والإعلامي عمرو أديب بعد انتقادهما لتصريحات شيخ الأزهر.

02-Feb-22 11:05 AM

محكمة مصرية تقضي بوقف برنامج البحيري وحظر بث حلقاته

قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، اليوم بوقف برنامج الإعلامي المصري المثير للجدل إسلام البحيري، على فضائية القاهرة والناس.

29-Oct-17 05:28 PM

"أنغام" تكشف سر دفاعها عن إسلام البحيري (شاهد)

كشفت المطربة المصرية "أنغام"، سر دفاعها عن الباحث الإسلامي المثير للجدل إسلام البحيري.

09-May-17 01:54 AM

من يملك قرار العفو عن المعتقلين في مصر؟

أصدر قائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي، قرارا بالعفو عن 82 من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا، كدفعة أولى لقائمة الأسماء التي قررت سلطات الانقلاب الإفراج عنهم – بحسب وكالة الأنباء الرسمية، "أ ش أ"-

18-Nov-16 08:47 PM

سلامة للسيسي: بعد عفوك عن شاتم النبي لا مبرر لحبس شاتمك

وجه الرئيس السابق لجريدة "الأهرام"، عبدالناصر سلامة، انتقادا لاذعا إلى قرار رئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، الخميس، بإطلاق سراح إسلام بحيري، الباحث المتهم بازدراء الأديان، المقضي بسجنه سنة بحكم قضائي بات ونهائي.

18-Nov-16 05:16 AM

"الاستئناف" تؤيد حبس إسلام البحيري عاما بـ"ازدراء الأديان"

قضت محكمة استئناف مصرية، مساء الاثنين، برفض استشكال (طلب لوقف الحكم) قدمه مقدم البرامج التلفزيونية المثير للجدل، إسلام بحيري، على حكم حبسه لمدة عام بتهمة "ازدراء الأديان".

05-Apr-16 12:31 AM

ماذا قال الشيخ الحويني عن حبس إسلام البحيري؟ (فيديو)

دخل الداعية السلفي المعروف أبو إسحاق الحويني على خط قضية إسلام البحيري، الذي اتهم بازدراء الإسلام وحكم عليه بالسجن مدة عام، معتبرا أن تلك العقوبة غير كافية.

29-Jan-16 11:54 PM

البحيري والقمني مرشحا مصر لجائزة الملك فيصل لخدمة الإسلام

في أحدث موقف يعكس موجة الإصلاح الديني الذي دعا إليه قائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي، رشحت لجنة القصة بالمجلس الأعلى للثقافة في مصر شخصيتين مثيرتين للجدل إحداهما متهمة بازدراء الأديان لجائزة الملك فيصل لخدمة الإسلام.

10-Jan-16 07:00 AM

حكم بالسجن عاما بحق إسلام البحيري بتهمة ازدراء الأديان

قضت محكمة جنح مستأنف مصر القديمة بجنوب القاهرة الاثنين، بقبول الاستئناف المقدم من الباحث إسلام بحيري على حبسه خمس سنوات لاتهامه بازدراء الأديان، وتخفيف الحكم لحبس عام..

29-Dec-15 09:09 AM

وكالة إيرانية تحتفي بـ"البحيري" وتصريحاته حول ابن تيمية

احتفت وكالة أنباء فارس الإيرانية بتصريحات الباحث المصري المثير للجدل التي قال فيها إن تنظيم الدولة يستند في قتل الناس إلى كتب ابن تيمية.

16-Nov-15 01:40 PM

تأييد حبس الإعلامي إسلام بحيري بتهمة "ازدراء الأديان"

قضت محكمة مصرية، مساء السبت، بتأييد حبس الباحث في الشؤون الإسلامية إسلام بحيريط بتهمة ازدراء الأديان لمدة خمس سنوات، وفقا لمصدر قضائي.

11-Oct-15 02:32 AM

عمرو خالد وإسلام البحيري و تجديد الخطاب الديني

قبل الإفطار في رمضان ساقني قدري لكي أرى برنامجا جديدا لعمرو خالد، وقررت أن أتابع بعضا منه؛ لأقف على كيفية تجديد الخطاب الديني التي أوصاهم السيسي بها مرارا، فكان يتحدث عمرو خالد عن الإبداع في المصحف؛ حيث كان مكتوبا بلا نقاط فوق الحروف إلى أن جاء أبو الأسود الدؤلي ووضع تلك النقاط.

23-Jun-15 04:56 AM