أخبار متعلقة

ترامب

هذا هو برنامج ترامب الاقتصادي.. رسوم جمركية مشددة وتخفيضات ضريبية

يتلخص البرنامج الاقتصادي للمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بزيادة الرسوم الجمركية وتخفيضات ضريبية، فيما يحذر اقتصاديون من انعكاسات سلبية لذلك..

13-Oct-24 09:46 AM

الكشف عن تقرير طبي يفصل حالة هاريس الصحية.. ما السبب؟

نشرت نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة المقبلة كاملا هاريس رسالة من طبيبها يؤكد فيها إنها "تتمتع بصحة جيدة ويمكنها تقلد المنصب الرفيع".

12-Oct-24 07:20 PM

أسواق المال تترقب بحذر الخامس من نوفمبر.. هاريس أم ترامب؟

تترقب أسواق المال بحذر موعد الانتخابات الأمريكية في الخامس من نوفمبر القادم، حيث تباينت توقعات المؤسسات الاقتصادية بشأن أثر هذه الانتخابات وتبعات نتائجها المحتملة على الأسواق المالية العالمية..

12-Oct-24 11:36 AM

ترامب يتّهم شبكة إخبارية أمريكية بالاحتيال وطالب بسحب ترخيصها.. لماذا؟

قال ترامب إنه سوف يكون "ديكتاتورًا ليوم واحد"، مردفا بأن "شبكة سي بي إس نيوز يجب أن تفقد ترخيص البث بعد المقابلة مع منافسته كامالا هاريس"..

12-Oct-24 09:21 AM

"قلق" في البيت الأبيض إزاء العلاقة بين ترامب وبوتين.. ما السبب؟

سلط كتاب الصحفي بوب وودوورد الجديد، الضوء على العلاقة بين ترامب وبوتين، وهو الأمر الذي أثار قلق البيت الأبيض من طبيعة هذه العلاقة، وذلك على الرغم من نفي حملة ترامب ما ورد في الكتاب المشار إليه..

12-Oct-24 09:17 AM

حملة ترامب الانتخابية تطلب أمرا "غير مسبوق" من السلطات الأمريكية

نجا ترامب من محاولتي اغتيال، واحدة في تموز/ يوليو الماضي بعد أن أطلق رجل النار عليه خلال تجمع انتخابي بولاية بنسلفايانيا، والثانية في أيلول/ سبتمبر داخل مضمار الغولف الذي يملكه في فلوريدا.

12-Oct-24 03:09 AM

أوباما: "الرجال السود" يشغلون بالي في حملة كامالا هاريس

أعرب الرئيس الأمريكي الأسبق، باراك أوباما، عن قلقه، من "الرجال السود" وقال إنهم أكثر من يشغلون باله خلال الانتخابات المقبلة.

11-Oct-24 08:37 PM

حملة ترامب تطالب الحكومة الأمريكية بوسائل أمان غير معتادة.. ماذا تشمل؟

حسب صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، فقد جاءت هذه الطلبات في وقت يشهد فيه ترامب تهديدات متزايدة من مجموعات معادية، وخاصة من إيران، ما يثير تساؤلات حول الأمن الشخصي للمرشح السابق للرئاسة.

11-Oct-24 07:25 PM

هاريس تفشل في ذكر ثلاث فضائل قد يمتلكها ترامب.. ماذا قالت؟

طُلب من نائبة الرئيس كامالا هاريس، أن تذكر ثلاث فضائل يمتلكها الرئيس السابق وخصمها الجمهوري في انتخابات تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل دونالد ترامب، لكنها لم تتمكن من ذكر واحدة.

11-Oct-24 08:05 AM

صحيفة: ترامب يجعل من كراهية الأجانب محورا لحملته الانتخابية

ترامب اتهم إدارة بايدن بتحويل أموال الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ لمساعدة المهاجرين غير الشرعيين بدلاً من تقديم الإغاثة لضحايا إعصار هيلين

10-Oct-24 08:48 PM

NYT: أزمة إيران تعيد إشعال النقاش حول انسحاب ترامب من الاتفاق النووي

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن مسؤولي إدارة بايدن يشعرون بقلق أكبر من أي وقت مضى من أن الولايات المتحدة قد تنجر إلى حرب شاملة بين إيران و"إسرائيل".

10-Oct-24 07:19 PM

ترامب يتعهد بترحيل "كارهي اليهود" من الولايات المتحدة الأمريكية

قال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي للانتخابات، دونالد ترامب، إنه "سيرحل كارهي اليهود"، إذا أُعيد انتخابه..

10-Oct-24 07:44 AM

ترامب ينفي الاتصال مع بوتين بعد خسارته الانتخابات الماضية

نفى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الثلاثاء، ما ورد في كتاب الصحفي المخضرم بوب وودوورد الجديد من أنه أجرى اتصالات هاتفية متعددة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، "ربما ما يصل إلى 7 اتصالات"، منذ مغادرته البيت الأبيض في 2021 إثر هزيمته في الانتخابات الرئاسية أمام الرئيس جو بايدن..

10-Oct-24 07:31 AM

الكشف عن إرسال ترامب اختبارات "كورونا" إلى بوتين عام 2020

كشف كتاب للصحفي الأمريكي بوب وودوورد، عن إرسال الرئيس السابق دونالد ترامب اختبارات كوفيد-19 إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشكل سري في العام 2020، بينما كانت روسيا تعاني نقصا في هذا المجال..

09-Oct-24 08:08 AM

حركة "غير ملتزم" تدعو إلى عدم انتخاب ترامب.. لم تعلن دعم هاريس

دعت حركة "غير ملتزم" المؤيدة للفلسطينيين أنصارها إلى عدم انتخاب المرشح الجمهوري دونالد ترامب، لكنها لم تدع بعد إلى انتخاب هاريس..

09-Oct-24 07:32 AM

هل تستعيد كامالا هاريس ثقة العرب الأمريكيين وتحصل على أصواتهم؟

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا أعده توم نيوتن دان من ‏مدينة ديربورن في ميتشغان تساءل فيه عن قدرة المرشحة ‏الديمقراطية على استعادة أصوات العرب الأمريكيين بعد ‏عام على حرب غزة. ‏

08-Oct-24 05:12 PM

خبر عاجل