أخبار متعلقة

تشارلستون

مسلح يقتل رهينة ويصاب بمطعم بتشارلستون الأمريكية (شاهد)

قالت وسائل إعلام أمريكية إن رهينة قتل داخل أحد مطاعم تشارلستون في ولاية كارولاينا الأمريكية، بعد احتجازه وآخرين من قبل مسلح.

25-Aug-17 12:28 AM

الإعدام لمرتكب مجزرة داخل كنيسة للسود في تشارلستون بأمريكا

حكمت محكمة أمريكية، الثلاثاء، بالإعدام على الشاب الأمريكي الأبيض "ديلان روف" إثر إدانته بقتل تسعة مصلين سود في هجوم مسلح نفذه في 2015 على كنيسة للسود في تشارلستون في كارولاينا الجنوبية في مجزرة صدمت العالم أجمع.

11-Jan-17 06:33 PM

بعد البشير.. جنوب أفريقيا تدرس مغادرة الجنائية الدولية

قال وزير شؤون الرئاسة في جنوب أفريقيا إن حكومة بلاده ستعيد النظر في عضويتها بالمحكمة الجنائية الدولية في أعقاب نزاع مع المحكمة بشأن امتناع بريتوريا عن اعتقال الرئيس السوداني عمر البشير.

25-Jun-15 07:39 PM

مصدر لـ"عربي21": قاعدة جوية عراقية تحت تهديد تنظيم الدولة

قال الصحفي الميداني في العراق عامر عبد الله إن قاعدة الحبانية في محافظة الأنبار العراقي باتت في دائرة الخطر وتهديدات تنظيم الدولة، إذ مهد سقوط السابع من نيسان بيد تنظيم الدولة، لسقوط مدينة الرمادي بيد التنظيم.

25-Jun-15 07:25 PM

"واشنطن بوست": لماذا لا يسمى القاتل الأبيض إرهابيا؟

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، تقريرا حول التعاطي الإعلامي مع حادثة إطلاق النار، التي وقعت الأربعاء الماضي، وأسفرت عن قتل تسعة أمريكيين سود داخل كنيسة مدينة تشارلستون الأمريكية، انتقدت فيه التعاطي الإعلامي "العنصري" مع هذه الحادثة، و"ازدواجية المعايير في تصنيف القاتلين"..

20-Jun-15 12:58 PM