أخبار متعلقة

قوات صالح

نجل شقيق صالح يقود اشتباكات مسلحة ضد الحوثيين بالمخا

اندلعت اشتباكات مسلحة الخميس، بين قوات موالية للرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح والحوثيين..

19-Apr-18 10:00 PM

معارك عنيفة في تعز والجوف ومقتل قائدين ميدانيين

اندلعت معارك عنيفة، الجمعة، بين قوات الجيش اليمني من جهة، والحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، من جهة أخرى، في محافظتي الجوف (شمال شرق) وتعز (جنوب غرب).

11-Aug-17 07:34 PM

الحوثيون وصالح يجددون رفضهم الانسحاب من ميناء الحديدة

رفض رئيس ما يسمى بـ"المجلس السياسي الأعلى " المشكل من تحالف الحوثي وعلي عبد الله صالح في صنعاء، صالح الصماد، الخميس، المقترح الأممي بشأن ميناء الحديدة غربي البلاد.

13-Jul-17 06:21 PM

قتلى وجرحى من الحوثيين وقوات صالح في غارات للتحالف بحجة

قتل ما لا يقل عن 13 من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، وأصيب العشرات في قصف شنته مقاتلات التحالف العربي، بمحافظة حجة غربي العاصمة اليمنية صنعاء..

26-Jun-17 01:29 PM

الطيران الأمريكي يساند الحوثيين في معارك تدور وسط اليمن

يخوض مقاتلون تابعون للمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء وسط اليمن، معارك عنيفة، اليوم، مع المتمردين الحوثيين وقوات المخلوع علي عبدالله صالح بإسناد جوي من طائرات من دون طيار يعتقد أنها "أمريكية".

01-Mar-17 07:14 PM

منع مسؤول أممي من دخول تعز.. واتهامات للحوثيين باستهدافه

منع مسلحون تابعون لجماعة الحوثي وقوات المخلوع علي عبدالله صالح، اليوم، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، استيفن أوبراين والوفد الأممي المرافق له، من دخول مدينة تعز جنوب غرب اليمن.

28-Feb-17 05:42 PM

تصعيد عسكري متواصل في مناطق عدة باليمن

يتواصل التصعيد العسكري باليمن بين المقاومة وقوات الجيش الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي والمتمردين الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، حيث شهدت مناطق عدة مواجهات عنيفة، أسفرت عن قتلى وجرحى من الطرفين.

11-Jul-16 08:36 PM

التحالف يعترض صاروخين بالستيين في أجواء مأرب اليمنية

اعترضت منظومة الدفاع الجوي للتحالف العربي الذي تتزعمه السعودية، الثلاثاء، صاروخين بالستيين، أطلقهما الحوثيون باتجاه محافظة مأرب الغنية بالنفط، شمال شرق اليمن.

01-Mar-16 10:43 PM

معارك عنيفة في نهم بريف العاصمة اليمنية صنعاء

شهد ريف العاصمة اليمنية صنعاء، السبت، معارك عنيفة بين قوات المقاومة والجيش الوطني المؤيد للشرعية، ومجاميع مسلحة تابعة للحوثيين بإسناد من قوات موالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، عندما حاولوا استعادة مناطق سيطرت عليها قوات الشرعية.

13-Feb-16 08:53 PM

القتال على أشده بصنعاء وإحباط هجوم لـ"الحوثي" بالبيضاء

تصاعدت وتيرة المواجهات، بين قوات المقاومة والجيش الوطني المؤيد للشرعية، ومسلحي جماعة الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، في مديرية نهم بريف العاصمة صنعاء، في وقت تصدى مقاتلو المقاومة، هجوما واسعا، شنه الحوثيون على قرى ومناطق الزاهر غرب محافظة البيضاء.

02-Feb-16 09:16 PM

انتصارات استثنائية على هامش الهدنة في اليمن

أطلق متمردو اليمن، خلال اليومين الماضيين، أكثر من خمسة صواريخ بالستية، باتجاه مواقع لقوات التحالف المتمركزة في مأرب، وأطلقوا كذلك البعض منها على جنوب المملكة، وجميع هذه الهجمات فشلت، وتم اعتراضها قبل أن تصل أهدافها..

20-Dec-15 10:30 AM

تطورات تشير إلى قرب الحسم في اليمن

شهدت الساحة اليمنية تطورات جوهرية خلال الأسبوع الماضي، من شأنها أن تغير مجرى التاريخ في هذا البلد الذي عانى من الفقر والفوضى وفشل الدولة خلال الـ50 عاما الماضية.

23-Nov-15 12:01 AM

مقتل العديد من الحوثيين وقوات صالح في ثاني أيام معارك تعز

سقط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، الثلاثاء، في ثاني أيام المعارك التي تخوضها القوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، لتحرير محافظة تعز اليمنية من قبضة الحوثي.

18-Nov-15 02:45 AM

مقتل نحو 30 من المقاومة اليمنية بغارات خاطئة للتحالف

قتل وأصيب نحو أربعين عنصرا من المقاومة، بغارات شنها طيران التحالف العربي خطأ على رتل عسكري لقوات المقاومة الشعبية المؤيدة للشرعية في مديرية الوازعية غرب محافظة تعز

17-Oct-15 09:14 PM

المقاومة اليمنية تتقدم في مأرب على حساب الحوثيين

شنت المقاومة الشعبية المدعومة بقوات مؤيدة للشرعية هجوما واسعا، على الجفينة ومنطقة الأشراف (جنوب غربي مأرب)، بمساندة من طيران التحالف العربي الذي قصف مواقع تمركز الحوثيين والقوات المتحالفة معهم، أدت إلى دحرهم من عدد من المواقع المهمة، أسفر عن سقوط قتلى من الطرفين.

17-Jun-15 10:53 PM