أخبار متعلقة

التخابر مع قطر

بعد زيارة السيسي.. ناشطون: ماذا عن معتقلي "التخابر مع قطر"؟

أعاد نشطاء إثارة محاكمة عدد من المصريين بتهمة التخابر مع قطر، من ضمنهم الرئيس الراحل محمد مرسي، بمناسبة زيارة رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي إلى الدوحة..

14-Sep-22 07:59 AM

النقض تؤيد السجن المؤبد لمرسي في قضية التخابر مع قطر

أيدت محكمة النقض المصرية السبت حكم السجن المؤبد 25 عاما على الرئيس السابق محمد مرسي وستة آخرين في قضية التخابر مع قطر، بعد أن ألغت حكما سابقا بالسجن 15 عاما..

16-Sep-17 01:29 PM

قطر ترفض زج اسمها بقضية "التخابر" لأنه "مجاف للعدالة"

أعربت وزارة الخارجية القطرية عن استنكارها ورفضها الكامل للزج باسم دولة قطر في الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات القاهرة، السبت، في القضية المعروفة بـ"التخابر مع قطر".

18-Jun-16 11:52 PM

مرصد حقوقي يستنكر الحكم بإعدام 4 صحفيين ويدعو لإنقاذهم

أدان المرصد العربي لحرية الإعلام حكم الإعدام في حق أربع صحفيين ضمن قضية ما باتت تعرف إعلاميا "التخابر مع قطر" والذي أصدرته محكمة مصرية، السبت، واصفة الحكم بـ"السياسي"، ومطالبة بالتحرك العاجل لإنقاذهم.

18-Jun-16 06:15 PM

"الإخوان": الانقلاب يتخابر مع إسرائيل ويرتكب الخيانة العظمى

اتهمت جماعة الإخوان المسلمين النظام الانقلابي المصري بالكيل بمكيالين، لاتهامه الرئيس المصري محمد مرسي بالتخابر مع قطر، في حين يتواطأ مع إسرائيل ضد مصر و"يسلم أراضيها ومياهها للغير".

08-May-16 06:55 PM

خلاف نيابة مصر مع قضائها يتفاقم بقضية "التخابر مع قطر"

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن النائب العام المصري، المستشار نبيل أحمد صادق، رفع مذكرة نيابة أمن الدولة العليا بشأن الأحداث التي شهدتها محاكمة الرئيس محمد مرسي، أول رئيس شرعي منتخب، ومتهمين آخرين في قضية التخابر مع دولة أجنبية (قطر)، إلى مجلس القضاء الأعلى.

13-Mar-16 02:06 AM

جنايات القاهرة تسمح بإجراء كشف طبي للرئيس مرسي

أمرت محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت، بإجراء كشف طبي على الرئيس المصري السابق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين بناء على طلبه، الذي تقدم به خلال جلسة محاكمته اليوم.

08-Aug-15 08:05 PM

تأجيل محاكمة مرسي في قضية "التخابر مع قطر"

قررت محكمة مصرية، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة محمد مرسي، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"التخابر مع قطر" إلى جلسة 8 آب/ أغسطس.

02-Aug-15 03:04 PM

مرسي يبتسم ويوزع القبلات في أول ظهور ببدلة الإعدام (فيديو)

ظهر الرئيس المصري محمد مرسي الأحد، مرتديا زي الإعدام الأحمر، لأول مرة، خلال جلسة محاكمته في القضية المعروفة إعلامياً بـ"التخابر مع قطر".

22-Jun-15 04:34 AM

تأجيل محاكمة مرسي في قضية "التخابر مع قطر"

أجلت محكمة مصرية،الأحد، محاكمة الرئيس المصري محمد مرسي، في قضية "التخابر" مع دولة قطر إلى 10 حزيران /يونيو الجاري، بحسب مصدر قضائي.

07-Jun-15 07:57 PM